شاركت مؤسسة صناع الحياة مصر في أنشطة حملة «إيد واحدة» التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بالمساهمة في تقديم الدعم والمساعدة لمليون ونصف المليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.

تقديم وجبات ساخنة في 4 محافظات

وأطلقت صناع الحياة ضمن أنشطة حملة «إيد واحدة»، مطابخ بمحافظات الإسكندرية والمنوفية وسوهاج والسويس، لتقديم وجبات جاهزة ساخنة لإنتاج مايقرب من 1000 وجبة في اليوم الواحد.

وسبق أن نظمت المؤسسة قافلة مساعدات بمحافظة قنا ضمن فعاليات الحملة التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، واستفاد من خدمات القافلة أكثر من 3000 مستفيد بمشاركة 150 من متطوعي صناع الحياة، كما شملت القافلة عددا من الأنشطة من بينها قافلة طبية لـ10 تخصصات بالإضافة إلى صرف العلاج بشكل مجاني، كما جرى تنظيم معرض للملابس، وتوزيع 200 كرتونة مواد غذائية على المستفيدين في المحافظة.

تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية

يذكر أنه خلال القافلة أيضا نظمت صناع الحياة مصر كرنفال فرحة للأطفال وحملات تبرع بالدم وتوعية بدمج ذوي الإعاقة في المجتمع، كما قام متطوعو المؤسسة بتوزيع 200 كرتونة مواد غذائية في محافظة الأقصر.

تأتي مشاركة صناع الحياة في المبادرة التنموية الشاملة بالتعاون مع عدد من مؤسسات التحالف الوطني ومنها مؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني بهدف تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين جودة حياة الفئات الأكثر احتياجا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة إيد واحدة إيد واحدة التحالف الوطني ذوي الإعاقة مطابخ الخير التحالف الوطنی صناع الحیاة

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض

مع انطلاق شهر سبتمبر، تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة درامية شهية لجمهورها، فمن خلال تنوع الأعمال المعروضة على شاشتها ومنصتها، بين الدراما الاجتماعية والكوميديا الرومانسية، بالشكل الذي يناسب المشاهدين بمختلف أذواقهم وفئاتهم العمرية

مسلسل إنترفيو

يبدأ عرضه على منصة WATCH IT الرقمية يوم 11 سبتمبر الجاري، بمعدل حلقتين كل أسبوع وبالتحديد يوم الأربعاء، والمسلسل مكون من 8 حلقات ويعرض حصريا على المنصة.

مسلسل إنترفيو يجمع في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب وديانا هشام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل برغم القانون

يبدأ عرض المسلسل بدءا من يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري على شبكة قنوات ON، كما يتاح لمشتركي منصة WATCH IT مشاهدة الحلقة الجديدة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة.

يعتبر مسلسل برغم القانون هو البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنانة إيمان العاصي، بجانب عدد من النجوم من بينهم هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز وعايدة رياض، ويحمل توقيع المخرج شادي عبد السلام.

مسلسل تيتا زوزو

يبدأ عرض المسلسل على شبكة قنوات DMC من يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، ولكن تبدأ منصة WATCH IT في عرض المسلسل من يوم 21 سبتمبر أي قبل موعد عرضه التلفزيوني بـ 24 ساعة.

وتعود النجمة إسعاد يونس من خلال مسلسل تيتا زوزو إلى الدراما التلفزيونية، حيث تقوم بدور جدة تتابع حياة أبنائها وأحفادها في ظل التحديات التي يواجهونها في العصر الحالي، والمسلسل من بطولة إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض
  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني مظلة مؤثرة وحدت جهود المجتمع المدني
  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» تساهم في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • عضو التحالف الوطني تنجح في محو أمية 170 ألف مواطن
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • «التحالف الوطني» يعيد إعمار المنازل المتهالكة في مطروح