كزبرة وأسماء جلال.. تستمر حالة الجدل التي سببها الفنانين كزبرة وأسماء جلال، حول طبيعة علاقتهما وتداول إشاعات تفيد بارتباطهما.

كزبرة وأسماء جلال

ونشر الفنان كزبرة، عبر صحفته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو يرقص فيه برفقة الفنانة أسماء جلال على أنغام أغنية «فرحة الصيف» المسجلة لإحدى الحملات الدعائية لشركة اتصالات.

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Kozbara (@kozbaara)

وعلق كزبرة على الفيديو، قائلاً: «الحمدلله عدت على خير.. يا رب يبعد عننا العين»، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة ارتباط كزبرة وأسماء جلال

وتصدرت الفنانة أسماء جلال مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الأخيرة، بعد ظهورها في مقطع فيديو مع الفنان كزبرة، وهو ما أثار حالة من الجدل.

ونشر الفنان كزبرة مقطع له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرا.

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Kozbara (@kozbaara)

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

وبمجرد أن قال كزبرة، كلماته السابقة، تركت أسماء جلال، مكانها وابتعدت عن الكاميرا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.

فيديو كزبرة وأسماء جلال

جدير بالذكر أن كزبرة وأسماء جلال وأمير عيد وتميم يونس يشاركون في الحملة الدعائية الجديدة لواحدة من أشهر شركات الاتصالات.

اقرأ أيضاًبعد جدل ارتباطهما.. وصلة رقص جديدة بين كزبرة وأسماء جلال (فيديو)

«الصيف من غيرنا مجاش».. أسماء جلال تثير الجدل بأغنيتها الأولى

«المعجزات بتحصل».. حقيقة زواج كزبرة وأسماء جلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء جلال الفنانة أسماء جلال اسماء جلال كزبرة كزبرة وأسماء جلال زواج كزبرة واسماء جلال فيديو كزبرة واسماء جلال كزبرة واسماء جلال زواج كزبرة وأسماء جلال أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن حقيقة حذف المواطنين ممن يستخدمون التكييف أو يمتلك سيارة من بطاقات التموين.

"ألف سلامة".. خيري رمضان يُعلق على استهلاك المصريين من الأدوية خلال 6 أشهر (فيديو) بسبب واقعة التحرش.. خيري رمضان: "شركة أوبر محتاجة تراجع نفسها" لجنة وزارية

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "الحق وزارة التموين قالت اللي عنده تكييف أو عربية اتشال من بطاقة التموين وهذا لم يحدث".

وأضاف "وزير التموين قال إن مفيش أي معايير جرى إقراراها بشأن حذف من يستخدمون تكييفات داخل منازلهم، وكانت مصادر قالت إن فيه لجنة وزارية تشكل لدراسة محددات الدعم لبدء التطبيق في شهر أكتوبر أو نوفمبر".

أربعة ضوابط 

وتابع "هذه اللجنة حددت أربعة ضوابط جديدة للحذف من بطاقات التموين، أولًا أن يتم تحرير محضر سرقة كهرباء وهي وسيلة ردع أو المعتدين على الأراضي الزراعية ودول مش بس يتم حذفهم ولكن يجب أن يتم محاكمتهم".

واستطرد "ثالثًا من يصل استهلاكهم للشريحة السابعة مفيش حد يحتاج الدعم ويصل إلى هذه الشريحة حدوتة ثانية خالص، رابعًا امتلاك سيارة بمليون و200 ألف جنيه، لأن مفيش حد هيبقى عنده هذه السيارة ويحتاج إلى الدعم".

مقالات مشابهة

  • ما سر ارتباط السهر بزيادة خطر الإصابة بمرض السكري؟
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • حقيقة حذف مالكي التكييفات من بطاقة التموين.. فيديو
  • خيري رمضان عن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو: "ده هراء ملوش حقيقة"(فيديو)
  • حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)