شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلي الطريق الدائري القاهرة والجيزة حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

اختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر في القاهرة والجيزة.. اعرف الشروط

تواصل الشركة المتحدة، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، إجراء اختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر، وسط إقبال كبير من المواهب، وفي هذه المحطة تجرى الاختبارات في الجيزة والقاهرة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام هي 8 و9 و10 سبتمبر الجاري.

الحضور بصورة شهادة الميلاد

وتضمَّنت الشروط والتعليمات الخاصة باختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر أن يكون المتقدم مواليد 2010 (14 سنة) على أن يكون الحضور بصورة شهادة الميلاد.

ومن ضمن الشروط أيضا ألا يكون اللاعب مسجلا بأي نادٍ أو هيئة رياضية، بالإضافة إلى حضور الاختبارات بالزي الرياضي (شورت - تيشيرت - حذاء رياضي).

وتتضمَّن الشروط أيضا الالتزام بالبرنامج الزمني والمواعيد المحددة لكل محافظة، حيث يتم السماح لكل مشترك باصطحاب فرد واحد فقط من أسرته أثناء الاختبارات.

الاختبارات مجانية

وشددت اللجنة المشرفة على اختيار المواهب على أن الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي وبدون دفع أي رسوم على الاستمارات.

مقالات مشابهة

  • "خرسانة رغوية" و"ضمانات أعلى".. أبرز ملامح الدليل الجديد لحفر الطرق
  • الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة أعلى الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • اختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر في القاهرة والجيزة.. اعرف الشروط
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • قطع حركة المرور بهذه الطرق بعد التساقطات المطرية الغزيرة الأخيرة
  • الشرقية ثالثًا.. "هيئة الطرق" تسجل عبور 7.9 مليون مركبة في أسبوع
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بـ القاهرة والجيزة