شبكة أنباء العراق ..

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، مقر قيادة عمليات ديالى.

وذكر بيان للوزارة أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين وصل مقر قيادة عمليات ديالى برفقته عدد من قادة الوزارة”.

وأضاف أن “ذلك من ضمن جولته الميدانية للإشراف على تطبيق مفردات خطة زيارة الأربعين”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتابع أول يوم بالعام الدراسي بمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد

تابع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أول يوم في العام الدراسي الجديد بالمدارس الدولية بمدرسة النيل المصرية الدولية بالشيخ زايد.

وعقد عبد اللطيف، لقاء مع مديرة المدرسة لمناقشة انطلاق الدراسة، والعمل على تحقيق الانضباط المدرسي وكافة التفاصيل الخاصة بالدراسة، كما تفقد المدرسة واستقبل التلاميذ في أول يوم لهم بدخول العام الدراسي الجديد.

وأعلنت مدارس النيل المصرية الدولية، استعداداتها الكاملة لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025، حيث تشمل تلك الاستعدادات التنسيق مع إدارات المدارس الـ14 المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. وتشمل فروع المدارس في القاهرة الكبرى «العبور، الياسمين، الشروق، الأندلس، الشيخ زايد، أكتوبر»، فضلًا عن فروع في محافظات «بورسعيد، دمياط الجديدة، مدينة السادات، المنيا، أسيوط الجديدة، طيبة بالأقصر، قنا، وأسوان الجديدة».

ويبلغ عدد طلاب مدارس النيل المصرية الدولية هذا العام 10698 طالبًا وطالبة في جميع المراحل التعليمية المختلفة، حيث قامت إدارة المدارس بتدريب 1286معلم ومعلمة، بما فيهم المتعاقدون الجدد البالغ عددهم 270 معلمًا ومعلمة، وذلك لضمان الجاهزية الكاملة في جميع المراحل والتخصصات التعليمية. تمحورت تدريبات المعلمين حول أساليب التدريس الحديثة وآليات التقييم المتقدمة.تساعد الدورات التدريبية المعلمين على تطوير مهاراتهم في الشرح والتدريس، وتحسن من أساليب إيصال المعلومات للطلاب بأكثر من طريقة، مما يزيد من جودة التعليم المقدم وتحسينه بشكل ملحوظ

إلى جانب التدريبات، تم تنفيذ كافة أعمال الصيانة اللازمة للمدارس ورفع كفاءتها بما يتناسب مع احتياجات الطلاب على كافة الأصعدة، سواء كانت تعليمية أو بيئية. تهدف هذه التحسينات إلى توفير بيئة تعليمية مثالية تسهم في تطوير العملية التعليمية وتلبية تطلعات الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • الخارجية تصدر بيان عاجل بعد زيارة المفوضة الأوروبية للشئون الداخلية إلى مصر
  • عاجل - وزير خارجية الدنمارك: زيارة الرئيس السيسي المقبلة إلى كوبنهاجن تأتي في وقت بالغ الأهمية
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ36 مواطنًا
  • وزير التموين يتابع مع وفد الوكالة الفرنسية للتنمية الموقف التنفيذي للمشروعات المشتركة
  • تفاصيل زيارة وزير الداخلية السعودي لمصر.. تنسيق وتشاور رفيع المستوى (فيديو)
  • تفاصيل زيارة وزير الداخلية السعودي لمصر.. تنسيق وتشاور رفيع المستوى
  • وزير الصحة يتابع مؤشرات توافر الأدوية بالسوق المحلي
  • وزير التعليم يتابع أول يوم بالعام الدراسي بمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية
  • وزير الخارجية يصل الإمارات في زيارة رسمية