يستعد محبو رياضة الفنون القتالية لحضور بطولة «القاضية 005»، وهي واحدة من أهم وأكبر الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان العلمين في نسخته الثانية، إذ نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان مقطع فيديو دعائي للمسابقة، وعلقت عليه قائلة: «استعدوا لليلة من الإثارة مع رياضة الفنون القتالية المختلطة، الجمعة 23 أغسطس، في مهرجان العلمين الجديدة، سيتنافس 24 مقاتلًا داخل القفص من 8 جنسيات مختلفة في بطولة QADYA 005، لا تفوتوا هذا الحدث الرائع».

معلومات عن بطولة «القاضية 005» في العلمين

وبحسب الصفحة الرسمية لبطولة «القاضية 005»، يُقام الحدث في نسخته الخامسة لأول مرة على الإطلاق في مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، ويضم مباريات ضخمة بما في ذلك المباراة المرتقبة بين محمد عزام وستيفن إزيوكو، ودينا عثمان ضد دوز تيرلومون، على لقب وزن الديك النسائي في القاضية، وفي الحدث الرئيسي تشهد منافسة محمد سمير ضد جوناثان كارلوس على لقب القاضية العالمي للوزن الخفيف.  

شروط حضور بطولة «القاضية 005»

ومن المقرر أن تقام النزالات القتالية في منقطة «نورث سكوير مول»، وتضم 24 مقاتلًا من 8 جنسيات مختلفة؛ منهم 11 مصريا و13 أجنبيا، وتشهد بطولة الـ«mma» فقرة خاصة يقدمها مطربي الراب «دابل زوكش».

وروّجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين للبطولة وعلقت عليها قائلة: «علشان القوة تكمل الدبل زوكش هيكونوا موجودين معانا في فقرة خاصة»، ويمكنك مشاهدة البطولة «لايف» على الموقع الرسمي للقاضية qadyamma.com.

وحددت شركة «تذكرتي» أسعار حضور البطولة التي تبدأ بـ4500 جنيه لفئة الـVIP، و3150 جنيهًا لفئة البلاتينيوم، و1800 لفئة الجولد، و900 جنيه لفئة السيلفر، وأخيرًا 595 جنيهًا للفئة البرونزية، واشترطت عدم دخول المأكولات والمشروبات وعدم السماح بالدخول إلى مقر إقامة البطولة بعد غلق الأبواب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاضية 005 مهرجان العلمين العلمين الجديدة الفنون القتالية نورث سكوير مول مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"

 

صلالة- خالد بن سالم السيابي

تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار السينمائي الدولي، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفية.

وسيضم المهرجان في نسخته الأولى حفل الافتتاح الذي سيتم خلاله تكريم العديد من النجوم وضيوف المهرجان الذين قدموا للساحة الفنية والسينمائية العديد من الأعمال التي أسهمت في تطور مجال السينما والفن.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، العديد من الفعاليات المتمثلة في ورشتين للمهتمين بالأعمال الفنية السينمائية يقدمها متخصصون في هذا الجانب، كما ستضم أيام المهرجان استعراض الأفلام المشاركة والمتأهلة في مسابقات المهرجان والبالغ عدد 41 فيلما وثائقيا وروائيا من مختلف دول العالم.

وستقام خلال أيام انعقاد المهرجان جلسة "سيرة ومسيرة" للفنانين والتعرف عليهم عن قرب، كما ستضم فعاليات المهرجان العديد من الزيارات والجولات السياحية لتعريف المشاركين والضيوف بما تزخر به المحافظة من معالم سياحية.

 

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير
  • “مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس” تنطلق أول فبراير
  • 60 لاعبا في انطلاق بطولة خريف ظفار للسنوكر
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة
  • watch it تروج لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بلال الراشدي يخطف لقب بطولة فردي العموم للطاولة
  • تألق إماراتي في «بينوس كلاسيك لبناء الأجسام»
  • التسجيل في كأس الاتحاد للجودو يُغلق الاثنين
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"