شيرين عبد الوهاب.. تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها انتهاء علاقتها بشركة روتانا بشكل رسمي.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا انهاء شيرين عبد الوهاب علاقتها بشركة روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وسدادها الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه، بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بعد تسريب أغنية «بحلفلك» عن طريق شركة أخرى، وذلك من خلال إصدرها بيانًا صحفيًا.

وبموجب ذلك، لم يعد يحق لـ شركة روتانا الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال سارياً.

كما أوضح البيان أيضًا، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت شيرين بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الأمر، حيث ينص على أنه «إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً لا قدر الله يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسئولية عليه قبل الطرف الآخر»، وهذا ما أكده المستشار القانوني ياسر قنطوش، المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأوضح قنطوش، أن البند التاسع أيضا ينص على: «حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية، يسدد الطرف المخل للطرف الاخر مبلغاً وقدره 5 ملايين جنيه كالتزام بدلي».

كما أكد المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن الفنانة تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، ومن ثم يُنهي هذا الأمر أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته.

اقرأ أيضاًبعد أزماتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب لجمهورها: «وحشتوني أوي»

بعد جدل ارتباطهما.. وصلة رقص جديدة بين كزبرة وأسماء جلال (فيديو)

«الصيف من غيرنا مجاش».. أسماء جلال تثير الجدل بأغنيتها الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة روتانا شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

أميرة ويلز تعلن انتهاء علاجها الكيميائي من السرطان

قالت الأميرة كيت أميرة ويلز اليوم الإثنين، إنها أنهت برنامج علاجها الكيميائي الوقائي من السرطان، وأنها ستشارك في عدد من المناسبات العامة في وقت لاحق من العام، لكنها أوضحت أن طريقها للتعافي من المرض سيكون طويلاً.

وخضعت كيت 42 عاماً لعملية جراحية كبيرة في البطن في يناير (كانون الثاني) 2024، كشفت  ورماً سرطانياً، لتتلقى العلاج منذ ذلك الحين.
وقالت في رسالة شخصية أصدرها مكتبها :"مع قرب انتهاء الصيف، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعدما أكملت أخيراً علاجي الكيميائي".
وأضافت "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة جداً على عائلتنا. فالحياة كما تعرفون يمكن أن تتغير في لحظة، وعلينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول".
وظهرت كيت لأول مرة منذ كشف مشاكلها الصحية في يونيو (حزيران) في العرض العسكري السنوي للاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز، كما ظهرت في بطولة ويمبلدون للتنس في يوليو (تموز).
ومن ضمن الإعلان الأخير، نشر قصر كنسينغتون مقطع فيديو لكيت مع وليام وأطفالهما الثلاثة صور في نورفولك.
وقالت كيت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، خاصة لأقرب المقربين منك".
وأضافت قائلة: "هي بكل تواضع تضعك أيضاً وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، وتمنحك منظوراً جديداً لكل شيء".
ومضت قائلة: "ذكّرتني هذه الفترة، أنا ووليام، بضرورة التفكير والشعور بالامتنان على الأشياء المهمة، رغم بساطتها، في الحياة، والتي غالباً ما نعتبرها من المسلمات".

Kate, the Princess of Wales, is opening up about her health six months after announcing that she had been diagnosed with cancer.

Kate said in a video message that she has completed chemotherapy and is now doing what she can to "stay cancer free." https://t.co/EAMSXxfP5Y pic.twitter.com/fpgfRW9Ul0

— ABC News (@ABC) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • أميرة ويلز تعلن انتهاء علاجها الكيميائي من السرطان
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم