بوابة الوفد:
2024-09-10@12:40:56 GMT

مانشستر يونايتد يحسم صفقة ثنائي بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صفقة الثنائي ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي نجما فريق بايرن ميونخ في تدعيم قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب اليونايتد

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق الإنتقالات أن دي يخت ومزراوي ستواجدان في مانشستر يوم غدٍ الإثنين بعد موافقة البايرن على عرض مانشستر يونايتد لضم اللاعبين.

ويحصل بايرن ميونخ على 45 مليون يورو و 5 لايين يورو إضافية ليع الهولندي ماتيس دي ليخت بينما وصلت قيمة إنتقال نصير مزراوي من البافاري إلى مانشستر يونايتد إلى 15 مليون يورو بجانب 5 ملايين إضافية.

ويوقع اللاعبان على عقود تمتد لخمسة مواسم مقبلة في إنتظار إنتهاء إدارتي الناديين من تجهيز الأوراق الخاص بالصفقة وخضوع اللاعبين للكشف الطبي قبل الإعلان بشكل رسمي عن إنضمامهما للشياطين الحمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ مانشستر يونايتد أخبار الرياضة دي ليخت نصير مزراوي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدافع بايرن ميونيخ يعترف بـ «التصرف الخاطئ»!

 
مسقط (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الوزاري الخليجي»: رفض فكرة فصل غزة عن الضفة والقدس مصر تحذر من خطورة التصعيد المستمر في الشرق الأوسط


أقر مدافع بايرن ميونيخ الألماني مين-جاي كيم «أني أخطأت» بالدخول في مشادة مع الجمهور، بعد التعادل المخيب لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية على أرضه ضد نظيره الفلسطيني، خلال الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «مونديال 2026».
وبدأت كوريا الجنوبية منافسات المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات بالتعادل على أرضها مع فلسطين من دون أهداف أمام 66 ألف مشجع ،على ملعب كأس العالم في سيول.
ولم يكن الجمهور المحلي راضياً عن مقاربة المدرب الجديد ميونج-بو هونج للمباراة، فوجه له صافرات الاستهجان خلال اللقاء وبعده.
وفي نهاية اللقاء، تواجه كيم من قسم من المشجعين، وقال للصحفيين بعد ذلك «أشعر بخيبة أمل، لأن بعض الناس يريدون منا الفشل».
وقال كيم قبل الجولة الثانية التي تجمع الثلاثاء منتخب بلاده بمضيفه المنتخب العُماني في مسقط «سمعت أن الجماهير قررت عدم إطلاق صافرات الاستهجان في المباريات المستقبلية، وأنا أقدر ذلك».
وأضاف اللاعب البالغ 27 عاماً «أعتقد أن تصرفي كان خاطئاً».
وتلعب كوريا الجنوبية بقيادة رابع مدرب لها لهذا العام مع عودة هونج لاستلام المهمة التي تولاها سابقاً قبل عقد من الزمن.
ولم يكن الجمهور راضياً عن الاستعانة به لتولي المهمة والعملية التي أعادته إلى هذا المنصب، لكن اللاعبين دعموه علناً ومن بينهم كيم الذي قال إنه يستمتع بالتعلم من هونج، المدافع السابق المتميز الذي قاد كوريا الجنوبية إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2002.
واعتبر كيم أنه «من الرائع التواجد بجانب شخص كان أفضل مدافع في كوريا، ولديه الكثير من الخبرة التدريبية»، مضيفاً «يمكنه أن يقدم لي ملاحظات ونصائح فورية، أحاول دائماً أن أخذ كلماته في عين الاعتبار وأن أنفذها على أرض الملعب».
وسدد قائد المنتخب نجم توتنهام الإنجليزي هيونغ-مين سون الكرة في خشبات المرمى قبيل نهاية المباراة ضد فلسطين التي حصلت في اللقاء على فرصها للتسجيل أيضاً.
وعلى الرغم من المعنويات المهزوزة إلى حد ما، تبدو كوريا الجنوبية مرشحة للفوز على عُمان في مسقط، لاسيما أن المنتخب المضيف خسر مباراته الأولى أمام العراق 0-1.

مقالات مشابهة

  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • مدافع بايرن ميونيخ يعترف بـ «التصرف الخاطئ»!
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة