أغسطس 11, 2024آخر تحديث: أغسطس 11, 2024

المستقلة/- في خطوة تعكس الالتزام والثقة الكبيرة في الجهاز الفني، بعث مدرب منتخب العراق لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس، رسائل اطمئنان تؤكد استمراره في قيادة “أسود الرافدين” خلال الفترة القادمة، وسط جهود مكثفة لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

خلال لقاء فيديو نشره نادي قادش الإسباني، عبر خيسوس كاساس عن التزامه الكامل بقيادة منتخب العراق، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي هو تأهيل المنتخب إلى المونديال العالمي وتحقيق حلم أكثر من 40 مليون عراقي.

وقد جاءت تأكيدات كاساس في وقت حاسم، حيث تواصل المفاوضات حول تجديد عقده الذي ينتهي في تشرين الثاني المقبل.

تناغم الرؤى مع اتحاد كرة القدم

في نفس الاتجاه، أكد رئيس اتحاد كرة القدم العراقي عدنان درجال في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للاتحاد، عدم وجود أي مشكلات أو تقاطعات في الرؤى أو العمل مع الجهاز الفني الإسباني. وأوضح البيان أن مسألة تجديد التعاقد مع كاساس ومساعديه تسير بشكل إيجابي، وأنه لم يتبقى سوى بعض الجزئيات البسيطة لإتمام عملية توقيع العقد الجديد.

الأولوية لاستقرار الجهاز الفني

من جانبه، أعلن النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم، يونس محمود، والذي يشغل أيضاً عضوية لجنة التفاوض مع وكيل أعمال كاساس، أن الاتحاد يرى أن استمرار الجهاز الفني الحالي يمثل أولوية قصوى. وأكد محمود أن المفاوضات بشأن زيادة المبلغ المالي في عقد كاساس قد قطعت أشواطاً متقدمة، وأن هناك توافقاً واسعاً على أهمية الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق.

الخطوات القادمة

تأتي هذه التطورات في وقت تشهد فيه مسيرة المنتخب العراقي تحت إشراف خيسوس كاساس تقدمًا ملحوظًا، مما يعزز من فرص التأهل إلى كأس العالم. وتظل المفاوضات بشأن تجديد العقد مع المدرب الإسباني وملاكه المساعدين مستمرة، مع التركيز على التوصل إلى اتفاق يضمن استمرار الاستقرار الفني ويعكس الإنجازات التي حققها “أسود الرافدين” تحت قيادة كاساس.

مع اقتراب نهاية عقد كاساس، تبقى الأنظار متوجهة إلى كيفية إتمام عملية تجديد التعاقد، ومدى تأثير ذلك على طموحات المنتخب العراقي في تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها التأهل إلى كأس العالم 2026.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)

#سواليف

عثرت السلطات التركية على جثة الطفلة #نارينغوران التي أثارت قضيتها تعاطفا كبيرا في البلاد، مخبأة داخل كيس في قاع نهر بولاية ديار بكر، بعد 19 يوما على اختفائها.

وقال وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا عبر منصة “إكس”، اليوم الأحد: ” عثرت العناصر الأمنية على جثة نارين التي فُقدت للأسف في قرية تافسانتيبي في منطقة باغلار في ديار بكر”.

من جهته، قال وزير العدل يلماز تونج إن “التحقيق الذي أطلقته النيابة العامة في ديار بكر منذ اللحظات الأولى للحادث يجري بطريقة متعددة الجوانب ودقيقة. وسيمثل المسؤولون عن وفاة نارين أمام القضاء”.

مقالات ذات صلة خطيرة جدا.. وثيقة أمريكية جديدة تكشف معلومات صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة 2024/09/08

وبحسب مواقع الإعلام التركية، اختفت الطفلة نارين غوران، البالغة من العمر 8 سنوات، يوم 21 أغسطس في قرية تافشانتبه بديار بكر.

النهر الذي عثروا داخله على جثة نارين

وبعد التفتيش عنها لمدة 19 يوما، تم العثور عليها جثة هامدة داخل كيس في قاع #نهر_أفتوتماز بمنطقة ساريدالي، على بعد كيلومترين من مكان سكنها. وأفادت التحقيقات بأن #الطفلة قتلت في مكان آخر، ثم تم نقل جثتها إلى المكان الذي عثروا عليها فيه.

سيارة عم نارين

وأوقف سليم غوران، عم نارين الأسبوع الماضي بعد “شبهات كبيرة” بارتكابه ” #جريمة_قتل”، حيث أظهر فحص النتائج المأخوذة من سيارته وجود الحمض النووي لنارين. 

ومازالت التحقيقات متواصلة في الجريمة البشعة، فيما تم نقل جثمان الطفلة المشوه إلى الطب الشرعي.

مقعد السيارة الذي عثر فيه على حمض نووي لنارين والدة الطفلة نارين تحمل صورتها النهر الذي عثروا على جثة نارين في قاعه

مقالات مشابهة

  • من يقف وراء الترويج لنية السنوار تهريب الأسرى الإسرائيليين لإيران؟
  • عبدالرحمن الجماز: منتخبنا ينهار ومانشيني لا يقدم شيء.. فيديو
  • الهريفي: هذا سبب تألق لاعبي النصر الأجانب مع منتخباتهم فقط.. فيديو
  • تفاصيل مثيرة حول كأس السوبر الأفريقي في السعودية
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • ما وراء انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا؟
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة