عاد اليوم الأحد المعلِّمون والمعلِّمات إلى مدارسهم بعد انتهاء الإجازة الصيفية، استعدادً لاستقبال الطلاب والطالبات الأسبوع المقبل.
وسيٌخصص هذا الأسبوع لمراجعة الجداول الدراسية وعقد الاجتماعات وتلقِّي التعليمات الجديدة المتعلقة بالعام الدراسي الجديد.
أخبار متعلقة "حائل" و"الملك فيصل".. جامعات تطبق نظام الفصلين بالعام الدراسي الجديد"التعليم": غياب الطلاب في الأسبوع التمهيدي يحرمهم من فرصة التهيئة النفسيةعودة المشرفين التربويين ومنسوبي مكاتب التعليم .

. الأحد المقبل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
في الوقت نفسه، أجرت وزارة التعليم اختبارات الدور الثاني للطلاب والطالبات الذين تغيبوا عن أداء اختبارات نهاية العام الدراسي الماضي بعذر رسمي، وشملت هذه الاختبارات طلاب وطالبات الصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثاني ثانوي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }استعداد للعام الجديدوأكدت الوزارة على ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد في نظام «نور» الإلكتروني والمراجعة النهائية، وإعلان النتائج وترحيل الطلاب والطالبات الناجحين إلى صفوفهم الجديدة قبل بدء العام الدراسي الجديد الأحد القادم 14 صفر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
من جانب آخر، تسلَّمت إدارات المدارس الكتب الدراسيَّة من خلال شركات التوصيل البريدي، بدلاً من التنظيمات السابقة، بعد أنْ يتم تسجيل الطلاب والطالبات عبر التقنيات الحديثة في مدارسهم. وقد سهَّلت هذه الخطوة وصول الكتب إلى المدارس وفقًا للمسجَّلين في كلِّ مدرسة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عودة المعلمين استعدادً لانطلاق العام الدراسي الجديد
وأعرب المعلمون عن استعدادهم التام للعمل والنشاط وبذل قصارى جهدهم في تعليم طلابهم. وأكدوا على أهمية دور المعلم في تهيئة الطالب للعودة السليمة إلى المدرسة بعد إجازة طويلة، مشددين على ضرورة حسن التصرف في بداية العام الدراسي.
وقد شهد الأسبوع الماضي عودة الكوادر الإداريَّة والقياديَّة في مكاتب التعليم والمدارس، بدما يؤكد على الجهود المبذولة لضمان انطلاقة قوية للعام الدراسي الجديد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات العام الدراسي الجديد الدراسة التعليم بدء الدراسة العام الدراسی الجدید article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

"إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع

نفذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان 61 مهمة إسعافية خلال الأسبوع الماضي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
كما تنوعت المهمات بين نقل المرضى من المستشفيات وإليها وتقديم خدمات إسعاف جرحى حوادث السير في مدينة المنية.
أخبار متعلقة الجزائريون ينتخبون رئيسًا للبلاد"متحالفون من أجل في السودان" تدعو إلى فتح معابر حدودية إضافية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إسعاف المنية ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان- واس
ويأتي ذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي بمناطق اللاجئين والمجتمع المستضيف في لبنان.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة