عصام صاصا.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، ثاني جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة أربعيني عن طريق الخطأ أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية، بمنطقة الطالبية، والقيادة تحت تأثير مخدر.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالإمارات، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي لحين عرضه أمام هيئة المحكمة في خلال جلسة اليوم.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر، وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. تكدس مروري بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

تزوير وقتل و تعاطي.. 4 اتهامات تلاحق «عصام صاصا» ومصير مجهول أمام الجنايات

بعد ترحيله من الإمارات.. 3 سيناريوهات تنتظر عصام صاصا أمام محكمة الجنايات غدًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا ترحيل عصام صاصا عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام محكمة الجنايات بالذات وبقصد التعاطی جوهر الأحوال المصرح بها عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

استخدمت مسكنها مأوى للساقطات.. شريكة «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدا

شريكة سفاح التجمع.. ساعات قليلة متبقية على مثول « أم شهد» أمام قاضي محكمة جنايات القاهرة بالتجمع، على خلفيه اتهامها باستقطاب ساقطات ليل للمتهم «كريم.س» المعروفة بسفاح التجمع، والإتجار بالبشر وتسهيل أعمال الدعارة.

و تصدر محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، حكمها على «أم شهد» بجلسة غدا 9 سبتمبر.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

تحقيقات النيابة العامة بينت أن المتهمة «أم شهد» اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها واستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الأخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهم وعدم قدرتهن على سد احتياجهن من المأكل والملبس، لاستخدامهن في الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة الحرام بدون تمييز، وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير ما تقوم به تجاه تلك الساقطات وإعطائهن جزء من ذلك المقابل.

قدمت ابنتها لراغبي المتعة الحرام

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة، قامت باستخدام نجلتها الطفلة المجني عليها الأولى في أعمال الدعارة مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز، وقيامها باستقطاب واستقبال إحدى الساقطات مجهولة الهوية وإيوائها في مسكنها نظرًا لقدومها من إحدى المحافظات وعدم قدرتها على سد احتياجاتها من المأكل والمشرب والملبس تمهيداً للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي نظير قيام المجني عليها بأعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لها، وعزى قصدها التعامل في المجني عليهن سالفتي الذكر بقصد استغلالهما على سد احتياجهن من المأكل وال أعمال الدعارة ولتسهيل تقليد وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير في أعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لهما وقيامها بممارسة أعمال الدعارة بدون تمييز.

اقرأ أيضاًتفاصيل استخراج شوكة طعام معدنية من معدة مريضة بمستشفى طنطا الجامعي

السيسي يهنئ أبطال مصر بالألعاب البارالمبية: عزيمتكم وإصراركم مبعث فخر لأبناء الوطن

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • نتنياهو يقدم طلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد
  • نتنياهو يتقدم بطلب للمحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد
  • نتنياهو يتقدم بطلب عاجل إلى المحكمة لمنع نشر وثائق من جلسات محاكمته بتهم الفساد
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • استخدمت مسكنها مأوى للساقطات.. شريكة «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدا
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»