كشف الفنان الغرافيتي البريطاني الملقّب بـ "بانكسي" عن العمل السادس في مجموعته الجديدة التي تحمل طابع الحيوانات في جميع أنحاء لندن، وهو عبارة عن صورة لقط على لوحة إعلانات فارغة.

اعلان

نشر فنان الشارع المشهور، يوم السبت، صورة للتصميم عبر حسابه على إنستغرام دون أن يرفقها بأي تعليق.  

يقع العمل الفني الجديد في منطقة كريكلوود، وهي منطقة في شمال غرب لندن.

View this post on Instagram

A post shared by Banksy (@banksy)

ويأتي هذا العمل بعد أعماله الفنية الأخيرة التي يظهر فيها البجع وهو يأخذ السمك من لافتة متجر رقائق البطاطا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: معرض جديد في روما لفنان الشارع الشهير بانسكي تحت عنوان "احتجاج بصري" شاهد: لوحة جديدة للفنان بانسكي تعرض في مدينة البندقية فندق بانسكي يستضيف حفلة ساخرة في مئوية وعد بلفور إعلان لوحات بانكسي لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "جثث متفحمة للمصلين": إسرائيل ترتكب مجزرة جديدة بغزة راح ضحيتها أكثر من 100 قتيل واستنكار عالمي واسع يعرض الآن Next بعد أعمال شغب عنصرية اجتاحت بريطانيا.. الملك تشارلز يدعو إلى الوحدة الوطنية يعرض الآن Next حرب بالجوار.. دول أوروبا الشرقية تريد ردع أي عدو محتمل لكنها تعاني في تجنيد شباب لجيوشها يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات طلابية حاشدة في بنغلاديش تطالب باستقالة رئيس المحكمة العليا يعرض الآن Next الولايات المتحدة تتراجع عن قرارها فرض عقوبات على وحدة "نيتساح يهودا" في الجيش الإسرائيلي اعلانالاكثر قراءة مظاهرات كبيرة في لندن ومدن بريطانية أخرى مناهضة للعنصرية وعنف جماعات اليمين المتطرف أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع البرازيل: فيديو لحظة سقوط طائرة وتحطمها في سان باولو وعلى متنها 62 مسافرا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل مظاهرات حزب الله إيران الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 ضحايا قصف الجيش الروسي روسيا جنوب لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل مظاهرات حزب الله إيران الحرب في أوكرانيا غزة إسرائيل مظاهرات حزب الله إيران الحرب في أوكرانيا إعلان لوحات بانكسي لندن غزة إسرائيل مظاهرات حزب الله إيران الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 ضحايا قصف الجيش الروسي روسيا جنوب لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”

أوضح السيد يعقوب صالح آل إسحاق، مدير شؤون الخدمة المدنية، بديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي أن نظام العمل “المرن” والعمل “عن بُعد” للموظفين العاملين في الجهات الحكومية سيبدأ تطبيقه اعتبارًا من 29 سبتمبر 2024، مشيراً إلى أن هناك تعميماً سيصدر الأحد لتفاصيل هذا النظام.

وقال السيد يعقوب آل إسحاق – في تصريحات لـ “تلفزيون قطر” اليوم الخميس – إن فكرة الدوام المرن ليست وليدة اللحظة، مشيراً إلى أن استراتيجية ديوان الخدمة المدنية تقوم على أن الموظف يحتاج لمنظومة تساعده على أداء مهامه وبيئة عمل مناسبة ولذلك يعمل ديوان الخدمة المدنية على هذه الأمور في كل النواحي.

وأضاف أن هناك تجارب سابقة بإطلاق الدوام المرن خلال فترة الامتحانات للأمهات القطريات العاملات بالجهات الحكومية بالإضافة إلى أخذ آراء واستطلاع الجهات الحكومية بشأن الدوام المرن.

وتابع : هذا النظام أول مرة يطبق بهذه الطريقة، ويتضمن السماح للموظف الحضور في وقت مبكر 6.30 حد أدنى وحد أقصى 8.30 ، مؤكداً أنه المهم أن يكمل 7 ساعات عمل فإذا جاء 6.30 يطلع 1.30 وإذا جاء 8.320 يطلع 3.30، وهذا يساعد على عدم التأخير في الدوامات وكذلك يساعد بعض الأسر القطرية على قضاء بعض المصالح الخاصة، فكل هذه العملية لدعم الأسرة القطرية .

الفئات المستهدفة

وأشار إلى أن النظام الجديد يشمل جميع موظفي الحكومة من القطريين وغير القطريين، ويستثنى من ذلك الجهات التي لا تتوافق طبيعة عملها مع هذه العملية بنظام المناوبات مثل الكادر الطبي .

العمل عن بعد

وفيما يتعلق بالعمل عن بعد، قال : لدينا تجربة سابقة في كأس العالم 2022 وخلال شهر رمضان السابق، ويقوم على أنه يحق لكل موظف أن يدوام لمدة أسبوع في السنة عن بعد لجميع الفئات، وبالنسبة للموظفات يحق لهن الدوام لمدة شهر في السنة عن بعد إذا كان لديهن أطفال لا تتجاوز أعمارهن 12 سنة .

وأضاف: يخضع هذا الأمر لمزيد من الدراسة، وهناك تعميم سيصدر الأحد للجهات الحكومية بهذا الشأن، مشيراً إلى أن نظام العمل عن بعد لا يعني عدم العمل وإنما يعني من توكل إليهم مهام خارج مقر العمل الرسمي بما لا يتجاوز 30 % من الوحدة الإدارية، وبمعنى توافر نحو 70% من الموظفين في الوحدة الإدارية.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يكشف آلية التعاون مع البريكس في "السلامة والصحة المهنية"
  • فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول
  • والد الجازي: ابني ليس أغلى من أطفال غزة.. وقريبه يكشف تفاصيل جديدة (شاهد)
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • حين يجتمع الأضداد في غلاسكو.. مظاهرة ضد الهجرة وأخرى ضد العنصرية
  • قطر.. الخدمة المدنية يكشف موقف المقيمين من الدوام “المرن”
  • آلاف المستخدمين يبلغون عن عطل في خدمات منصة "إكس" بالولايات المتحدة
  • مظاهرات غاضبة في فرنسا احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للوزراء
  • مظاهرات واسعة في أوروبا رفضا لجرائم الاحتلال وللمطالبة بوقف العدوان (شاهد)
  • تظاهرة أمام سفارة مصر في لندن تطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين (شاهد)