الأهلي ضد زد.. استقر سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بمهام المدير الفني، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وبعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره زد في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من زمن المسابقة.

الأهلي ضد زد تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: أحمد عابدين، معتز محمد، آدم ريندوف، كريم الدبيس.

الوسط: كريم وليد نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، محمد رأفت.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

الأهلي

حيث يسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسة الانتصارات التاريخية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث وصل الأحمر إلى 20 انتصارًا متتاليًا في الدوري، لتصبح أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 81 نقطة من 31 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق زد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، و8 هزائم.

الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الأحد، الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد زد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة الأهلي النادي الأهلي تشكيل الأهلي الاهلي تشكيل الأهلي المتوقع موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري الأهلي ضد زد موعد مباراة الاهلي وزد الاهلي ضد زد موعد مباراة الأهلي وزد مباراة الاهلي وزد تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد موعد مباراة الاهلي ضد زد موعد مباراة الاهلي و زد زد فی الدوری الممتاز مباراة الأهلی ضد زد الممتاز هذا الموسم هذا الموسم 2023 2024

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا.. يحل منتخبنا الوطني ضيفًا على نظيره المنتخب البوتسواني، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الفراعنة رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ليتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا.

ويغيب عن تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب بوتسوانا الثلاثي مصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وأحمد حجازي بعد استبعاده من قائمة منتخبنا بقرار من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والعودة من بوتسوانا بالثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة، ومواصلة النتائج الجيدة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

منتخب مصر

وفيما يلي تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025:

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمد النني.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، إبراهيم عادل.

مقالات مشابهة

  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية