#سواليف

وقع #حارس_مرمى #مانشستر_يونايتد السابق الإسباني #دافيد #دي_خيا عقدا لمدة عام واحد مع #نادي #فيورنتينا_الإيطالي بعد عام من ابتعاده عن كرة القدم.

أعلن فيورنتينا الجمعة عن التوقيع مع دي خيا مشيرا إلى أنه سيقدم حارسه الجديد إلى وسائل الإعلام الإيطالية الاثنين المقبل.

ولم يخض الإسباني البالغ من العمر 33 عاما أي مباراة رسمية الموسم الماضي بعد أن ترك مان يونايتد عقب قضاء 12 عاما مع النادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة الفيصلي يتعثر في افتتاح الدوري 2024/08/11

ولعب دي خيا 545 مباراة مع مان يونايتد ورفع معه كأس الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2013، بالإضافة إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة مرتين ولقب الدوري الأوروبي.

يذكر أن فيورنتينا احتل المركز الثامن في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وسيخوض مباراة فاصلة للتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا نادي فيورنتينا الإيطالي دی خیا

إقرأ أيضاً:

"تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيع اتفاقية شراكة رقمية مع منصة تيك توك، لتصبح الأخيرة الشريك الرقمي الرسمي لدوري روشن السعودي للموسم 2024-2025. 


وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة المشجعين الرقمية، وتقديم محتوى حصري ومبتكر لعشاق كرة القدم في المنطقة والعالم.


بالإضافة إلى ذلك، ستوفر تيك توك عبر هذه الشراكة مساحة حصرية خاصة بدوري روشن السعودي، تضم محتوى حصريًا من الأندية والشركاء، وتتيح للمشجعين التفاعل مع فرقهم ولاعبيهم المفضلين بطرق جديدة ومبتكرة.

تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة


ويتضمن المحتوى الحصري والخاص في منصة تيك توك عن دوري روشن السعودي، مشاهد للقطات من وراء الكواليس، خلاف المقابلات الخاصة، مما يمنح المشجعين تجربة فريدة وجذابة. 


وستتاح الفرصة أيضًا، لصناع المحتوى على تيك توك؛ لاستكشاف جوانب جديدة من الدوري، مثل حضور التدريبات وتجارب يوم المباراة والتفاعل مع اللاعبين، مما سيساهم في سرد قصص إبداعية تصل إلى جمهور عالمي.


وتكشف هذه الشراكة عن إطلاق تيك توك، وسمًا دائمًا "هاشتاغ" #SaudiLeague، لتعزيز حضور دوري روشن السعودي على المنصة وتقديم مزيج مثير من الرياضة والإبداع للمشجعين.


وستنفذ تيك توك نشاطًا إعلاميًا مكثفًا لدعم هذه الشراكة، مما يضمن بقاء دوري روشن السعودي في طليعة الابتكار الرقمي في مجال التسويق الرياضي.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز