وصلت بِعثة نادي المريخ السوداني قادمة من نيجيريا إستعداداً لمواجهة النصر الليبي ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

الخرطوم ــ عبد الله برير

ووجدت بعثة المريخ استفبالا حافلا لدي وصولها إلى مطار بنغازي فجر اليوم استعدادا لمواجهة النصر الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا المقررة في السابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

وترأس بعثة المريخ مساعد رئيس النادي للشؤون المالية والاستثمار حسن إدريس، الذي التقى ببعثة الأحمر في مطار القاهرة، بجانب مسؤول العلاقات العامة بالمريخ المهندس خالد زروق والجهاز الإداري والطبي بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الايطالي جيوفاني سوليناس المدير الفني للفريق والكابتن ابراهيم حسين ابراهومة المدرب العام، ومدرب الأحمال البرتقالي جواو فيلوسو ومدرب الحراس البرازيلي ميلتون.

وضمت القائمة (30) لاعباً هم جرس كافي، اوجو اورولانكي، احمد بيتر، عبد الرحمن كوكو، أمير كمال، موسى الطيب، حمزة داؤود، صلاح نمر، النيجيري آدم باباجيدي، رمضان عجب، عوض زائد، احمد ادم بيبو، طبنجة، دياوا ميكيل، التاج يعقوب، محمد الرشيد، معتز التوزة، محمد مباي، جاستون، وجدي هندسة، محمد هاشم التكت، انس آدم، أيوب البلوشي، السماني الصاوي، مبارك عبد الله، محمد قباني، مجتبى فيصل، سنتياغو بانيو.

وحلت البعثة بفندق الماسة. وينتظر أن يخوض الفريق تجربة اعدادية اليوم الأحد أمام التحدي كتجربة اعدادية اخيرة يأمل خلالها المدرب في الوقوف على مستوى بعض اللاعبين قبل اعلان القائمة النهائية التي سيخوض بها اللقاء.

 

الوسومالمريخ السوداني النصر الليبي بعثة بنغازي تمهيدي دوري أبطال أفريقيا

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: المريخ السوداني النصر الليبي بعثة بنغازي تمهيدي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحدد موعده سفره إلى كينيا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع فريق الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة. على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة يوم 16 سبتمبر.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل .. الأهلي يستهل مشواره في أبطال أفريقيا بملاقاة بطل كينيا
  • المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية
  • تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة ليسوتو بتصفيات أمم أفريقيا
  • تصفيات أمم أفريقيا .. منتخب مصر يصل بوتسوانا استعدادا لملاقاة منتخبهم مساء الغد
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • النصر الليبي يتعاقد مع المغربي أمين فرحان
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يحدد موعده سفره إلى كينيا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية
  • النائب العام السوداني يعتزم مواجهة تقرير بعثة التقصي في جنيف