رحل نور الشريف عن عالمنا في 11 أغسطس 2015، وهو التاريخ الذي مرّ عليه 9 سنوات تقريبا، لكن أعماله جعلت من اسمه علامة محفورة في أذهان الجمهور، الذي حتى الآن ينبهر بمسلسلاته وأفلامه، بإعادة مشاهد منها أو إعادتها كاملة، وكان مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» أحد أبرز أعماله الدرامية، الذي حظى بشعبية كبيرة، وقبل رحيله علق على نجاح المسلسل وشعبيته الكبيرة في لقاء تلفزيوني، نعرض حديثه في السطور التالية.

أسباب نجاح مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»

وتحدث الفنان نور الشريف عن نجاح مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلا إن السبب الرئيسي لنجاحه هو الفكرة الرئيسية للنص، موضحا: «الفكرة هي السبب الأول لنجاح وشعبية المسلسل، ثم الإخراج والتمثيل والموسيقى، كتير من أصدقائي حبوا الموسيقى التصويرية وطلبوها ، لكن النص هو الأساس في أي عمل درامي».

وأكد نور الشريف أن مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» كان يحمل بعض الرسائل النبيلة، موضحا: «قعدنا فترة كفنانين مصريين نقدم الأعمال اللي أحبطت الشباب، خلت الناس يحسوا إن مفيش مستقبل، وإن الناجح هو الحرامي، ومكنش هدفنا نسبب إحباط للناس ونوضح إن الأخطاء موجودة في قلب الواقع، ولما جه عبد الغفور البرعي كان نموذج لثري شريف لكن ما قبله كل الأثرياء في الأعمال الدرامية جمعوا ثروتهم بطرق غير شرعية، ودا أغضب رجال الأعمال الشرفاء في كتير منهم ثروتهم شرعية».

«عبد الغفور» كان مثالا للناجحين بشرف

وتابع: «عبد الغفور لما نجح كان مثال للناس اللي نجحت بشرف، وإقناع للشاب البسيط إنه ممكن يبقى زيه، وإنه زوج مخلص رغم ثروته وأب حنين ويتواصل مع بناته رغم إنه مكملش تعليمه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور الشريف ذكرى نور الشريف مسلسل لن أعيش في جلباب أبي أعمال نور الشريف لن أعیش فی جلباب أبی نور الشریف

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة

وقعت فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية اتفاقية تعاون إنترلاين تبدأ من 9 سبتمبر 2024، وتوفر خيارات سفر بين دولة الإمارات وسريلانكا وخارجها على وجهات مختارة عبر شبكتي وجهات الناقلتين.
وتوفر اتفاقية التعاون هذه لركاب فلاي دبي إمكانية الوصول إلى 16 وجهة على شبكة الخطوط الجوية السريلانكية الممتدة في جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا بما في ذلك ملبورن وسيول وسنغافورة وطوكيو.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الاتفاقية للمسافرين مع الخطوط الجوية السريلانكية رحلات متابعة سلسة عبر مركز الطيران في دبي لأكثر من 30 وجهة تخدمها فلاي دبي في أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا بالإضافة إلى الشرق الأوسط، وتشمل وجهات مميزة لقضاء العطلات مثل بوخارست وكراكوف ومومباسا ونابولي وطشقند وزنجبار.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي إن اتفاقية التعاون الجديدة مع الخطوط الجوية السريلانكية ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسريلانكا.
وأضاف أنه منذ بدء عملياتنا في سريلانكا في العام 2010، شهدنا طلباً قوياً على السفر بين البلدين خلال السنوات الماضية، وتعد دبي مركزاً عالمياً للطيران وتفتح اتفاقيات التعاون هذه آفاقاً جديدة لمسافرينا، مما يمنحهم المزيد من الخيارات لاستكشاف العالم بسهولة.
من جانبه قال ريتشارد نوتال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية إن هذه الشراكة ستعزز استراتيجية الشركة لتوسيع شبكتها وانتشارها عالمياً، وتقديم المزيد من خيارات السفر والمرونة للعملاء.
ونمت شبكة فلاي دبي اليوم إلى أكثر من 125 وجهة في 55 دولة في أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.
وافتتحت الناقلة أكثر من 90 وجهة جديدة لم ترتبط سابقاً برحلات طيران مباشرة مع دبي ويخدمها أسطول يتألف من 88 طائرة بوينغ 737.وام


مقالات مشابهة

  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • اتفاقية "إنترلاين" جديدة بين فلاي دبي والخطوط السريلانكية
  • فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • مزارعون يتسلحون بالشهادات العليا ومهنة الأجداد.. «أعيش في جلباب أبى»
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • تشييد 80 % من المباني.. تقدم كبير في تطوير وجهة «أمالا»
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • نقل بحري.. تغيير وجهة رحلة مرسيليا_سكيكدة