نوع سيارة أحمد فتوح بعد حادث الدهس في الساحل الشمالي.. وكم يصل سعرها؟.. تعرض أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، فجر اليوم، لـ حادث مروري أثناء العودة من الساحل الشمالي، وتم إخطار وزارة الصحة والسكان والتي دفعت بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المتوفى إلى أقرب مستشفى من مكان الحادث.

نوع سيارة أحمد فتوح في حادث الدهس بالساحل الشمالي

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن سيارة اللاعب أحمد فتوح المتداولة في الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك".

وظهر في الصور المتداولة سيارة بنتلي Bentley والتقطت صور له بجوارها.

أنواع سيارة بنتلي Bentley وأسعارها

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، أنواع سيارة بنتلي وأسعارها في مصر وجاءت كما يلي:

الماركة

متوسط السعر

السعر الأعلى

بنتلي بنتايجا 2024

20،210،000 جنيه

21،730،000 جنيه

بنتلي Flying spur 2011

17،000،000 جنيه

17،000،000 جنيه

بنتلي بنتايجا 2021

 14،000،000 جنيه

14،000،000 جنيه

بنتلي Flying spur 2021

12،300،000 جنيه

17،000،000 جنيه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور للاعب أحمد فتوح في الساحل الشمالي، بعد حادث دهس أحد الأشخاص بسيارته، حيث كان برفقته زميله الحارس محمد صبحي.

شاهد صور لـ أحمد فتوح ومحمد صبحي لحظة حادث الدهس في الساحل الشمالي اللاعب أحمد فتوح اللاعب محمد صبحي

وتحفظت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري على الطريق الساحلي الدولي في نطاق مدينة العلمين.

تعرف على نتيجة تحليل المخدرات الأولى للاعب أحمد فتوح في حادث الدهس

وأجرى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومنتخب مصر، أجرى داخل قسم شرطة العلمين تحليل مخدرات سريع وأولي، وذلك بعد دهس الأخير بسياراته مواطنًا، أثناء عودته من مدينة الساحل الشمالي.

وجاءت نتيجة تحليل المخدرات الأولية والسريعة للاعب نادي الزمالك "سلبية"، حيث أثبتت عدم تعاطي الأخير لـ أي نوع مخدر،  أثر على قيادته للسيارة والتي دهس بها أحد المواطنين، وسيتم إجراء تحاليل شاملة للاعب نادي الزمالك للكشف تعاطيه للمخدرات من عدمه بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

محمد صبحي يغادر قسم شرطة العلمين.. وإحالة أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق اليوم

وغادر اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، قسم شرطة العلمين منذ قليل، بعد إجراء تحليل المخدرات، حيث كان بصحبة أحمد فتوح أثناء الحادثة، لعدم اتهامه أو كونه مطلوبًا على ذمة التحقيقات.

إحالة أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم

وسيتم إحالة اللاعب أحمد فتوح للعرض علي جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

حادث دهس مروع

وكانت الساعات الماضية قد شهدت التحفظ علي كل من  محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وأحمد فتوح الظهير الأيسر في قسم الشرطة بعد حادثة الدهس بسيارته لأحد الأشخاص والذي توفي علي إثرها.

وأجرى الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد صبحي حارس المرمى تحليل مخدرات، وذلك لمعرفة حالتهما أثناء الحادثة التي وقعت منذ قليل في الساحل الشمالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك الزمالك نادي الزمالك محمد صبحي الساحل الشمالي قضية دهس حادث دهس بوابة الفجر موقع الفجر الفجر أخبار مصر أخبار عاجلة أخبار مصر اليوم اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان اخبار مصر الان عاجل مصر العلمين فی الساحل الشمالی اللاعب أحمد فتوح نادی الزمالک جهات التحقیق حادث الدهس محمد صبحی بعد حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف

لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا مصرعه، متأثرًا بإصابته في حادث إنقلاب سيارة أسرته بمياه ترعة الإبراهيمية بمحافظة بني سويف، ليلحق بشقيقته الصغرى، التي توفيت منذ ثلاثة أيام بنفس الحادث، الذي نتح عنه ايضا إصابة «الأب والأم وطفلة» بإصابات متفرقة. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير فرع بني سويف بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي جثة لطفلة تدعى "ف.ا." 6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة المستشفى، واستقبل المستشفى التخصصي كل من: "ا.ع." 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م." 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا." تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا." 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم، لتلقي العلاج اللازم داخل المستشفى.

 

وعقب مرور ثلاثة أيام لفظ الطفل الأكبر أنفاسه الأخيرة، داخل المستشفى، ليلحق بشقيقته الصغرى، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية، وصّرحت جهات التحقيق بدفن الجثة، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

 

مصرع طفل دفاعًا عن جدته في بني سويف

كشفت الأجهزة الأمنية في بني سويف، ملابسات حادث مقتل "محمد. ر. ر"، البالغ من العمر 14 عامًا، والذي وصل إلى المركز الطبي جثة هامدة بعد تعرضه لعدة طعنات بآلة حادة .

 

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها اللواء محمد الخولى مدير المباحث الجنائية، أن الطفل الذي كان يقيم في قرية بنى عدي التابعة لمركز ناصر، قتل على يد خاله المدعو "أحمد.م."، البالغ من العمر 28 عامًا.

 

وتبين من التحقيقات، أن مشاجرة وقعت بين المتهم وجدة الطفل لأمه بسبب خلافات عائلية، وعندما تدخل الطفل للدفاع عن جدته، طعنه المتهم عدة طعنات بمطواة كانت بحوزته، مما أسفر عن وفاته على الفور.

 

تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بعرضه على خبير الطب النفسي الشرعي لإجراء عدة اختبارات لتحديد حالته النفسية والكشف عن أي مشكلات قد يعاني منها، مثل الهلاوس أو الاضطرابات النفسية، فيما أمرت بتشريح جثة الطفل لتحديد طبيعة الإصابات والتصريح بدفن الجثة.

IMG-20230714-WA0007(13)

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • تكليف دينا صبحي مديرًا لمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي
  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس
  • جيجل.. 6 جرحى في انحراف سيارة ببلدية سيدي عبد العزيز
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024