تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور للاعب أحمد فتوح في الساحل الشمالي، بعد حادث دهس أحد الأشخاص بسيارته، حيث كان برفقته زميله الحارس محمد صبحي.

عاجل - تعرف على نتيجة تحليل المخدرات الأولى للاعب أحمد فتوح في حادث الدهس عاجل - التحفظ على السيارة.. نقل جثمان ضحية حادث أحمد فتوح لثلاجة المستشفى (تفاصيل) شاهد صور لـ أحمد فتوح ومحمد صبحي لحظة حادث الدهس في الساحل الشمالي 4 5

وتحفظت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري على الطريق الساحلي الدولي في نطاق مدينة العلمين.

تعرف على نتيجة تحليل المخدرات الأولى للاعب أحمد فتوح في حادث الدهس

وأجرى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومنتخب مصر، أجرى داخل قسم شرطة العلمين تحليل مخدرات سريع وأولي، وذلك بعد دهس الأخير بسياراته مواطنًا، أثناء عودته من مدينة الساحل الشمالي.

وجاءت نتيجة تحليل المخدرات الأولية والسريعة للاعب نادي الزمالك "سلبية"، حيث أثبتت عدم تعاطي الأخير لـ أي نوع مخدر،  أثر على قيادته للسيارة والتي دهس بها أحد المواطنين، وسيتم إجراء تحاليل شاملة للاعب نادي الزمالك للكشف تعاطيه للمخدرات من عدمه بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

محمد صبحي يغادر قسم شرطة العلمين.. وإحالة أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق اليوم

وغادر اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، قسم شرطة العلمين منذ قليل، بعد إجراء تحليل المخدرات، حيث كان بصحبة أحمد فتوح أثناء الحادثة، لعدم اتهامه أو كونه مطلوبًا على ذمة التحقيقات.

إحالة أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم

وسيتم إحالة اللاعب أحمد فتوح للعرض علي جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

حادث دهس مروع

وكانت الساعات الماضية قد شهدت التحفظ علي كل من  محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وأحمد فتوح الظهير الأيسر في قسم الشرطة بعد حادثة الدهس بسيارته لأحد الأشخاص والذي توفي علي إثرها.

وأجرى الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد صبحي حارس المرمى تحليل مخدرات، وذلك لمعرفة حالتهما أثناء الحادثة التي وقعت منذ قليل في الساحل الشمالي.

وتعرض أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، فجر اليوم، لـ حادث مروري أثناء العودة من الساحل الشمالي، وتم إخطار وزارة الصحة والسكان والتي دفعت بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المتوفى إلى أقرب مستشفى من مكان الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح حادث دهس قضية دهس الساحل الشمالي العلمين العلمين الجديدة شرطة العلمين أخبار عاجلة لاعب الزمالك نادي الزمالك محمد صبحي اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان أخبار مصر أخبار مصر اليوم اخبار مصر الان فی الساحل الشمالی تحلیل المخدرات نادی الزمالک جهات التحقیق حادث الدهس محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة المطرب اللبناني راغب علامة إثر حادث سير، ما أسفر عن وجود حالة كبيرة من القلق والحزن لدى محبيه.

وتواصلت «الوطن» مع المطرب راغب علامة الذي قال: «الحمد لله أنا بألف خير‏ واللي سمعتوه شائعات سخيفة تستهدفني للأسف،‏ شكرا لكل من اهتم وسأل عني الله يبعد الشر عنكم جميعا».

حفل راغب علامة في الساحل الشمالي

وأحيا المطرب راغب علامة مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد، وكتب عنه عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام: «انتوا في الجمال حاجة مش عاديّة، شكرا مصر بحبكو جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ragheb Alama‎‏ (@‏‎raghebalama‎‏)‎‏

كليب التقيل تقيل لراغب علامة

وطرح راغب علامة مؤخرا كليب التِّقيل تِقيل من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل.

وشاركت الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي الفنان راغب علامة بالتمثيل في الكليب، وحقق نجاحا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. البوسترات الرسمية لمسلسل برغم القانون قبل عرضه على ON
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • البطاقة الدولية تصل.. أرون بوبيندزا لاعبًا رسميًا في الزمالك
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • صفقة بوبيندزا بين الزمالك وأوروبا: تفاصيل جديدة ومفاجآت في الأفق
  • تحليل: التقارير الصحفية الأمريكية مناورة ورسائل للفصائل العراقية - عاجل
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • شاهد: لحظة نجاة سائق سيارة بأعجوبة من انهيارات صخرية مفاجئة (فيديو)
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى