بالتزامن مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد، ارتفعت معدلات البحث على محرك البحث العالمي "جوجل"، عن أسعار الكتب الخارجية للسنه الدراسية الجديدة 2024-2025.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية خلال الفقرة التالية كل يبحث عنه أولياء الأمور ويأتي كالتالي:

 

أسعار الكتب الخارجية 2024- 2025أسعار كتب المعاصر 2024 - 2025

ترصد بوابة الفجر الإلكترونية خلال النقاط التالية أسعار كتب المعاصر للمرحلة الإبتدائية، وجاء ذلك ضمن اهتمام البوابة بتوفير كافة المعلومات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور بالفترة الحالية المتزامنة مع بداية الدروس الخصوصية لجميع المراحل التعليمية.

كتب المعاصر المرحلة الابتدائيةسعر كتاب اللغة الإنجليزية “Connect” للصف الأول الابتدائي، 127 جنيهًا.سعر كتاب اللغة الإنجليزية “Connect Plus” للصف الأول الإبتدائى، 170 جنيهًا.سعر كتاب “Discover part 1 multidisciplinary” الصف الأول الابتدائى، 165 جنيهًا.سعر كتاب اللغة الإنجليزية “Connect” للصف الثانى الابتدائي، 133 جنيهًا.سعر كتاب “Discover Multidisciplinary” الصف الثاني الابتدائى، 170جنيهًا.سعر كتاب اللغة الإنجليزية “Connect” للصف الثالث الابتدائي، 137جنيهًا. ننشر أسعار الكتب الخارجية للعام الدراسي 2024/2025 لتحقيق أرباح.. حبس مالك مركز تعليمى بالجيزة لقيامه بتصوير ونسخ الكتب الدراسية دون تفويض سعر كتاب “Discover Multidisciplinary” الصف الثالث الابتدائي، 175جنيهًا.سعر كتاب “Mathematics” الصف الثانى الابتدائي، 200 جنيه.سعر كتاب “Mathematics” الصف الثالث الابتدائي، 215 جنيهًا.سعر كتاب اللغة الإنجليزية" Connect" للصف الرابع الابتدائي، 155 جنيهًا.سعر كتاب اللغة الإنجليزية “Connect” للصف الخامس الابتدائي، 155 جنيهًا.سعر كتاب اللغة الإنجليزية “Connect” للصف السادس الابتدائي، 157 جنيهًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار الکتب الخارجیة

إقرأ أيضاً:

بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور

بدأ المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور، فعاليات أولى دورات اللغة الإنجليزية المقدمة من الجامعة الأمريكية، وذلك بمشاركة 240 طالبا من مختلف كليات الجامعة.

وجاءت الفعاليات، برعاية الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، وإشراف الدكتور أحمد هلال، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD، بإشراف فريق عمل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وفريق عمل المركز والذي ضم كلًا من: الدكتور أحمد بدر، الدكتور إسلام الألفي، أحمد زكريا، محمد السيد، هبة أبو علو.

من جانبه، أشار الدكتور أحمد هلال، مدير المركز، إلى أن هذه الدورة تعد الأولى من نوعها التي يتم عقدها بجامعة دمنهور مقدمة من كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، مُقدمًا الشكر للمدربين على الجهد المبذول من قبلهم، وحرصهم على تحقيق أقصى استفادة للطلاب، كما أشاد بالتزام وجدية الطلاب المشاركين.

يُذكر أن المركز الجامعي للتطوير المهني، كان قد أجرى في وقت سابق اختبارات بهدف تحديد مستوى المتقدمين لتلك الدورة، ومعرفة نقاط القوة والضعف التي يجب عليهم العمل عليها من أجل نيل الكثير من الفرص التعليمية والمهنية.

كما أعلن المركز عن حزمة من البرامج التدريبية التي تهتم بالربط بين الجانب الأكاديمي وتكوين الشخصية المتكاملة للطالب ليتمكن من التعامل مع المعطيات المختلفة في سوق العمل، وكذا تعريف الطلاب بطرق التعامل مع الزملاء والرؤساء في بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات 20%.. أسعار الكتب الخارجية فى معارض أهلًا مدارس
  • أسعار الكتب الخارجية للثانوية العامة 2024-2025
  • أسعار الكتب الخارجية للثانوية العامة 2024-2025.. تبدأ من 140 جنيها
  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • ختام البرنامج التدريبي لمعلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالمعاهد النموذجية بالغربية
  • أسعار الكتب الخارجية في معرض «أهلا مدارس».. تخفيضات 20%
  • استمرار البرنامج التدريبي لمعلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالأزهر الغربية
  • انطلاق البرنامج التدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد القاهرة النموذجية
  • بيان عاجل من «التنظيم والإدارة» بشأن وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية
  • انطلاق برنامج الكشف الطبي والتطعيم لتلاميذ الصف الأول الابتدائي