بوابة الوفد:
2024-09-10@12:03:25 GMT

مصرع صبي بالفيوم أثناء اللهو بـ«مرجيحة يدوية»

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

لقي صبي بالفيوم مصرعه شنقا، متأثرا بالتفاف حبل حول عنقه أثناء اللهو بـ«مرجيحة يدوية» في قرية سنرو القبليه بدائرة مركز ابشواى  ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقي مدير أمن الفيوم ، إخطارا من مأمور مركز شرطة ابشواى بورود اشارة من غرفه عمليات شرطه النجدة، بمصرع طفل أثناء اللهو في قرية سنرو القبليه بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقل قوة امنيه، إلى موقع البلاغ وتبين مصرع صبي " ح . ر " 8 سنوات ، شنقا، بعدما التف حول رقبته حبل بمرجيحة يدوية معلقه في باب منزل أسرتها ، أثناء اللهو 

تم تحرر محضر بالواقعة و إخطار النيابة العامة التي اجرت  مناظرة للجثة، وقررت نقلها لمشرحة مستشفي الفيوم العام ، وكشف تقرير مفتش صحة الفيوم ، عن وجود آثار جسم صلب حول الرقبة، عبارة عن حبل مما تسببت في اختناق الطفل، دون إصابات أخرى.

صرحت النيابة العامة بتسليم جثمان الصبي لأسرته وذلك لدفنه في مقابر اسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

اختفاء طالب طب

وفى حادث سابق تكثف اجهزة الأمن بالفيوم، جهودها للبحث عن طالب امتياز بكليه الطب جامعه 6 اكتوبر، اختفى في ظروف غامضة، أكدت أسرته اختفائه، بعد خروجه للذهاب  لأداء تدريبات عملي بمستشفى القصر العيني بالقاهرة، منذ ثلاث ايام دون العثور عليه حتى الآن، حيث أُغلق هاتفه، وبحث عنه أهله كثيرًا دون أن يعثروا عليه أو يصلوا لأي معلومة، ولم يعد حتى الآن إلى منزل أسرته.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طاميه، يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بإختفاء طالب يدعى محمد عبد الناصر ابراهيم ، 23 سنة، ومقيم بعزبة هوجمين التابعه للوحدة المحلية لقرية العزازية بدائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، عقب ذهابه لأداء تدريبات عملي داخل مستشفى القصر العيني، ولكنه اختفى ولم يعد .

وقال والده ، إنّ ابنه طالب امتياز بكليه الطب البشري بجامعة 6 أكتوبر، وأنّه خرج من المنزل منذ ثلاث ايام، في لأداء تدريب عملي بمستشفى القصر العيني، ولكنه لم يعد حتى الآن،  موضحاً أنّهم بحثوا عنه كثيراً لدى جميع أصدقاءه وأقاربهم، خلال الـ24 ساعة الأولى من تغيبه قبل تحرير محضر رسمي بإختفائه، ولكنهم لم يجدوه فتوجهوا إلى مركز الشرطة وحرروا محضراً بتغيبه.

وأضاف أنّ المشكلة الأكبر تكمن في أن هاتف ابنه مغلق منذ خروجه من المنزل، موضحاً أنّهم يبحثون عنه في كل مكان بالفيوم، حتى بعد تحرير المحضر، كما أنّهم نشروا صورته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات العامة والمجموعات عبر «فيسبوك» مُطالبين من يجده أو يراه في أي مكان بإبلاغهم على الفور حتى يتوصلوا إليه ويطمئنوا عليه.

وأكد والد الشاب إلى أنّهم يحاولون تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة على الطريق بمحيط منزلهم  حتي وصوله إلى مدينه طاميه، ولكنهم حتى الآن لم يستدلوا على معلومة واحدة عنه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبى الفيوم مصرع شنقا مرجيحة المستشفى أثناء اللهو حتى الآن

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق

لقى طالب مصرعه غرقا في نهر النيل بأطفيح، وانتشل رجال الإنقاذ النهري الجثة، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل بأطفيح، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وانتشال الجثة، وتبين أنها لطالب تم تحديد هويته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كما انتشل رجال الإنقاذ النهري جثة شاب تم العثور عليها طافية بنهر النيل في الوراق  وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات غرقه  وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء
  • مصرع فني كهرباء اثر تعرضه لصعق أثناء عمله فى الدقهلية
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • مصـرع مسؤول هندي بعدما رفض غواص إنقاذه قبل منحه المال
  • مركز القبول الموحد وطلبة الدبلوم العام إلى أين؟ (2- 3)
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم