اختتم حكام دوري روشن السعودي للمحترفين معسكرهم الإعدادي في مدينة أبها استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024 ـ 2025، بمشاركة 27 حكم ساحة و 29 حكم مساعد، إضافة إلى 4 حكمات منهم حكمة ساحة من حكام الدوري الممتاز للسيدات.

وتضمن برنامج المعسكر تمارين لياقية يومية، والمشاركة في عدد من المباريات التي أقيمت بين الأكاديميات، إضافة إلى عدد من التدريبات المتعلقة بتقنية حكم الفيديو المساعد للحكم وهي: "تقنية خط المرمى، تقنية التسلل شبه الآلي".


وشارك الحكام في المحاضرات اليومية والتي تم من خلالها تقديم أبرز التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم، إضافة إلى مناقشة عدد من الحالات التحكيمية للموسم الرياضي الماضي، بمشاركة عدد من المحاضرين المعتمدين في الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية دوري روشن حكام دوري روشن آخر أخبار السعودية عدد من

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الأحد 8-9-2024 في محلات الصاغة

سجلت أسعار الذهب اليوم الأحد 8-9-2024 في أسواق الصاغة، حالة من الاستقرار النسبي في جميع أعيرة الذهب المختلفة خلال بداية التعاملات الصباحية، وذلك بعد التراجع الكبير في سعر المعدن الأصفر منذ بداية شهر سبتمبر الحالي.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر مبيعًا وطلبا في السوق المحلية، تراجعا بقيمة 50 جنيها منذ بداية الشهر الحالي، وفقا لبيانات بورصة وشعبة الذهب بالغرفة التجارية بشأن التحديثات الأخيرة لسعر الذهب.

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 3880 جنيهًا للشراء، و3867 جنيهًا للبيع، دون إضافة قيمة المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 21

وجاء سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأحد الأكثر انتشارا في الأسواق بـ3395 جنيهًا للشراء و3385 جنيها للبيع دون إضافة المصنعية والضريبة، متراجعا بقيمة 50 جنيها منذ بداية الشهر الحالي.

سعر جرام الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأحد والأكثر انتشارا وإقبالا من المواطنين في القاهرة والمدن الكبرى 2910 جنيهات للشراء، وسجل سعر البيع 2901 جنيه، وذلك دون إضافة سعري المصنعية والضريبة.

سعر جرام الذهب عيار 14

أما سعر الذهب عيار 14 اليوم، وهو الأقل انتشارا في السوق المحلية، سجل 2263 جنيها للشراء و2255 جنيها للبيع، وهو أقل أعيرة الذهب في السوق المصرية.

سعر الجنيه الذهب اليوم

أما سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد والمستخدم في الاستثمار بمبالغ منخفضة، فقد سجل 27 ألفا و160 جنيها ويبلغ وزنه 8 جرامات ومصنوع من الذهب عيار 21، دون إضافة سعري الضريبة والمصنعية.

مقالات مشابهة

  • كيفية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تأجيل موعد إعلان الجولات المقبلة من دوري روشن
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 8-9-2024 في محلات الصاغة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • تقنية طب شرعي تختصر فحص الحمض النووي في الجرائم الجنسية
  • طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني