ذكرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد، أنَّ رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، ألغى إجازته وسط الاضطرابات الجماهيرية المستمرة في البلاد.

القومي للترجمة يقيم حفل توزيع جوائز النسخة الثانية من مسابقة ترجمة الأدب المكسيكي اليوم رياح وسحب.. تفاصيل الطقس في الإمارات اليوم الأحد


وفي اليوم السابق، دعا ستارمر سُلطات إنفاذ القانون إلى البقاء في حالة تأهب قصوى في نهاية هذا الأسبوع، في حالة حدوث المزيد من الاضطرابات في الاحتجاجات.


وذكرت التقارير، نقلًا عن مجلس رؤساء الشرطة الوطنية، أنه جرى اعتقال 779 شخصًا في المملكة المتحدة منذ بدء الاحتجاجات الحاشدة، وتم توجيه الاتهام إلى 349 منهم.
واندلعت احتجاجات حاشدة في العديد من مدن المملكة المتحدة، بعد أن هاجم مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا أطفالًا بسكين في مدينة ساوثبورتلا، حيث قُتل 3 أطفال، وجرى نقل عدة أطفال آخرين وشخصين بالغين إلى المستشفى في حالة حرجة.
وتصاعدت الاحتجاجات إلى اشتباكات مع الشرطة وأعمال شغب، بعد شائعات بأن المهاجم لاجئ، وتبين فيما بعد أن المهاجم ولد لمهاجرين من رواندا، واعتقل مئات الأشخاص وأُصيب العشرات من ضباط الشرطة خلال أعمال الشغب التي نظمها أنصار الجماعات اليمينية المتطرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر وسائل إعلام بريطانية رئيس الوزراء الاضطرابات

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب

انتقد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق، تصرف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر خلال مباراة الرأس الأخضر وتصرفه تجاه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟ هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل

واستبعد حسام حسن، أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر بعد رفضه المشاركة في مباراة مصر والرأس الأخضر الأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا. 

تصريحات أيمن يونس عن أزمة أحمد حجازي

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية:" من وجهة نظري أن موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي وكان يجب عليه الانتظار لما بعد مباراة الرأس الأخضر والحديث مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب بشكل أفضل من ذلك".

وأضاف:" أحمد حجازي لاعب مهم جدًا لمنتخب مصر وأتمنى انتهاء أزمته مع حسام حسن في أقرب وقت".

مقالات مشابهة

  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب
  • الشرطة الباكستانية تُوقف رئيس حزب عمران خان
  • بن غفير يهاجم الرئيس الإسرائيلي لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • لورد بريطاني يهودي: ستارمر كان على حق باتخاذ خطوات ضد إسرائيل
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • كاتب صحفي: سياسيون إسرائيليون يشاركون في الاحتجاجات ضد نتنياهو
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • ستارمر يفتح صفحة جديدة: أول رئيس وزراء بريطاني يزور أيرلندا منذ خمس سنوات