بغداد اليوم - بغداد

وجهت وزارة المالية، اليوم الاربعاء (9 آب 2023)، بفتح حساب مصرفي موحد للأيرادات المستوفاة من جباية ضريبة أو رسوم (بناء جامع الملوية ) وأضافتها الى صندوق سامراء عاصمة الحضارة الإسلامية.

وذكر بيان لإعلام الوزارة تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير المالية طيف سامي توجه بفتح حساب مصرفي موحد للأيرادات المستوفاة من جباية ضريبة او رسوم (بناء جامع الملوية ) وأضافتها الى صندوق سامراء عاصمة الحضارة الإسلامية".

وأضاف البيان، أن ذلك جاء "استناداً لأحكام المادتين 40 اولاََ و 41 من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (13) لسنة 2023/ 2024/ 2025.  استناداً لأحكام المادتين 40 اولاََ و 41 من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (١٣) لسنة 2023/ 2024/ 2025".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة

أصدرت حركة حماس مساء اليوم الجمعة 5 تموز 2024 ، بيانا صحفيا حول ما يتردد بشأن مستقبل قطاع غزة ، مؤكدة رفضها لأي خطط أو مشاريع أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل القطاع.

نص بيان حركة حماس كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي

نؤكد في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، رفضنا لأي خطط أو مشاريع أو مقترحات، تسعى لتجاوُز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة، ورفض أي تصريحات ومواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى القطاع تحت أي مُسمّى أو مبرر.

إن إدارة قطاع غزة بعد دحر هذا العدوان الفاشي؛ هي شأن فلسطيني خالص، يتوافق عليه شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه، وهو لن يسمح بأي وصاية، أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكِزة على حقه الخالص في نيل حريّته وتقرير مصيره.

ندعو الدول العربية والإسلامية كافّة، إلى الضغط لوقف حرب الإبادة الصهيونية على شعبنا الفلسطيني، وتقديم كل سبل الدعم والإسناد له في معركته التي يدافع من خلالها عن وجوده على أرضه، والوفاء بالتزاماتها تجاه شعبنا وأرضه والمقدسات الإسلامية والمسيحية، التي تعيث بها عصابات الإجرام الاستيطاني الفاشي فساداً.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الجمعة: 29 ذو الحجة 1445 هـ
الموافق: 5 تموز/ يوليو 2024 م

الموقع الرسمي - حركة حماس

إقرأ/ي أيضا: كيف يعمل نتنياهو لاحباط صفقة وقف حرب غـزة ؟

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • الجامعة الإسلامية تصدر العدد 209 من مجلّة العلوم الشرعية
  • بعد إقرار القانون.. 10 أهداف لقانون المالية الموحد (تعرف عليها)
  • الكويت تتوقع تراجع إيراداتها إلى 61.6 مليار دولار في 2024-2025
  • ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه
  • وزير المالية: دون تنفيذ الإصلاحات المالية سيتم اللجوء إلى الاحتياطي لسد العجز المالي
  • مجلس وزراء الإقليم يناقش توحيد رواتب متقاعديه مع المركز
  • هيئة حكومية تصدر قراراً بشأن انقلاب نينوى
  • السوداني وبارزاني يبحثان عدد من الملفات بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم