تواصل السلطات البرازيلية جهود انتشال الجثث والتعرف عليها، بعد يوم من تحطم طائرة الركاب في ساو باولو البرازيلية.
وأوضح مدير المعهد الوطني لعلم الجريمة كارلوس بالهاريس لوسائل الإعلام، أنه يفترض نقل جميع الجثث بحلول نهاية اليوم.ضحايا الطائرة البرازيلية المنكوبةوانتشلت حتى الآن 31 جثة، إذ أودى الحادث بحياة 62 شخصًا.


أخبار متعلقة كوبنهاجن تقع فريسة لحرب عصابات.. ماذا يجري في عاصمة الدنمارك؟إلقاء قنبلة حارقة على مسجد في أيرلندا الشمالية.. والشرطة تتدخلوكانت شركة فويباس للرحلات الجوية، قد أفادت في البداية بهذا الرقم، ثم صححته إلى 61 بعد ساعات.

تحطم طائرة على متنها 62 شخصا في #البرازيل#اليوم https://t.co/i68T81wihu— صحيفة اليوم (@alyaum) August 9, 2024
وفي صباح السبت رفعت العدد مجددًا إلى 62، وذكر موقع جي1 أنه لم يُعثر على اسم أحد الركاب في قائمة الركاب في البداية بسبب مشكلة تقنية.
ومن بين الضحايا، كان هناك أب وابنته البالغة من العمر 3 سنوات، اللذان كانا يخططان للاحتفال بعيد الأب - الذي يحتفل به يوم الأحد في البرازيل - معا.

القيادة تعزي رئيس #البرازيل في ضحايا سقوط الطائرة بولاية ساو باولو#اليوم | #طائرة_ساو_باولوhttps://t.co/NFThKFrqC5 pic.twitter.com/fcyd2EZdD7— صحيفة اليوم (@alyaum) August 10, 2024سقوط الطائرة البرازيليةكما كان هناك أطباء مساعدون ورجال أعمال وأساتذة جامعات من بين الضحايا، وفقا لـجي 1.
وعثرت القوات الجوية البرازيلية على الصندوق الأسود للطائرة، وفقا لما ذكره مارسيلو مورينو، رئيس مركز التحقيق والوقاية من حوادث الطيران.
وأوضح مورينو أنه اعتمادًا على مدى الضرر الذي لحق بالأجهزة، مسجل بيانات الرحلة ومسجل الصوت، سيجري تحديد ما إذا كان من الممكن أن توفر معلومات حول سبب الحادث.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات ريو دي جانيرو البرازيل ضحايا الطائرة البرازيلية السلطات البرازيلية

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من طراز"إم .كيو -9"

أعلن يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الحوثيين في اليمن، اليوم الثلاثاء، أن الجماعة أسقطت طائرة أميركية مسيرة من طراز "إم.كيو-9" في محافظة صعدة، وفقًا لما أوردته وكالة"سكاي نيوز عربية".

عاجل.. سفينة تتعرض لهجوم حوثي في البحر الأحمر البنتاغون: سفينة تعرضت لهجوم حوثي في البحر الأحمر قد يؤدي إلى كارثة بيئية


وهذه الطائرة المسيرة هي التاسعة من نفس النوع التي يسقطها الحوثيون منذ انتشار القوات الأميركية والتحالف في منطقة البحر الأحمر ردا على استهداف الحوثيين للسفن المتجهة من وإلى الموانئ الإسرائيلية.
كما أنها الطائرة المسيرة الثانية من ذات الطراز التي يعلن الحوثيون إسقاطها في غضون 3 أيام.
وقال يحيى سريع، يوم السبت الماضي، إن الجماعة اليمنية أسقطت طائرة أميركية مسيرة من طراز "إم.كيو-9" أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب.
وأضاف في بيان في ذلك الحين أن "هذه الطائرة هي الثامنة من هذا النوع والتي تنجح القوات المسلحة اليمنية في إسقاطها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لغزة".

مقالات مشابهة

  • فيديو صادم.. اشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • الحوثيون: إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من طراز"إم .كيو -9"
  • إم كيو-9 ..ممنوعة من التحليق في اليمن
  • سقوط طائرة روسية بدون طيار تحمل متفجرات في لاتفيا
  • شبان يثيرون ضجة على متن طائرة مصرية برقصهم وطبلهم.. فيديو
  • أميركا تعلن عن ضربات جديدة و تدمّير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثي
  • اليمن يكتب نهاية عصر الطائرات الأمريكية (MQ9)
  • وثيقة أمريكية جديدة تكشف معلومات صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة
  • الحوثيون يسقطون مُسيرة أمريكية في أجواء مأرب
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في مأرب