بوابة الفجر:
2024-09-10@11:45:45 GMT

تعرف على تفاصيل شخصية صبري فواز في "منتصر القرش"

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT


 

يستعد الفنان صبري فواز لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "منتصر القرش"، بطولة طارق لطفي، والذي يظهر من خلاله بشخصية صعيدية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير آخر الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يجسد صبري شخصية شقيق طارق لطفي، وهو الداعم له في كل الأزمات التي يتعرض لها، ومع تتابع الأحداث تمر حياتهما بالعديد من الأزمات.

آخر أعمال صبري فواز الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال صبري فواز الدرامية الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، الذي شارك في بطولته بجانب شيرين رضا والعمل كان من تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في العمل، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي وآخرون.

آخر أعمال صبري فواز السينمائية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال صبري فواز السينمائية فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في العمل كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل منتصر القرش صبري فواز الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

«اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور

هاجمت الإعلامية مروة صبري، الفنانة مها أحمد، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة خلال الأيام الماضية، وهجومها على متابعيها عبر موقع «تيك توك».

مروة صبري تهاجم مها أحمد

وقالت مروة صبري، خلال برنامجها «قعدة ستات»: «مها أحمد هاجمت متابعين لها عبر تطبيق تيك توك، تساءلوا عن سبب ظهورها في لايفات، وابتعادها عن التمثيل وموقف زوجها الفنان مجدي كامل، الغريب والصادم إن مها أحمد ردت على المتابعين الذين كانوا جزءًا من شهرتها».

وتابعت صبري: «افصلوا النت عن مها أحمد يا جماعة لإنها مبقتش خطر على نفسها دي بقت خطر على الجمهور كمان».

تصريحات مها أحمد

ووفي وقت سابق، قالت مها أحمد، خلال فيديو، عبر موقع «تيك توك»: «أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ.. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة».

وتابعت مها أحمد، قائلة: «لكن أنا هانم.. ولما كنت بتكلم اني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناء على تاريخ الفن اللي أنتم جاهلين بيه، لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة، وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم.. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك».

وأضافت مها أحمد: «أنتوا بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي لا يا حبيبتي دكتور مجدي بيصرف عليا من زمان أوي الدكتور مجدي مكفي وموفي الدكتور مجدي بيجيب الفلوس كده ويحطها قدام مراته ويقولها اتصرفي، أعملي اللي إنت عايزاه وهاتي اللي نفسك فيه لأن الدكتور مجدي واخد مراته ممثلة بتشتغل فهو عارف أوي إن لازم اشتغل مسألتهوش ليه أيام ما هو كان بيمثل وأنا بمثل بتخلي مراتك ليه تشتغل ما تقعدها ستتها في البيت ولا حلو السؤال دلوقتي عشان التنمر زاد، ما تسألوا الدكتور مراته بتشتغل دكتورة ليه ما تسألوا الصحفي مراته بتشتغل صحفية ليه وبتنزل وبتبقى مراسلة وتروح وبتيجي وبتشتغل على تيك توك».

اقرأ أيضاًبسبب «تيك توك».. مها أحمد مطلوبة على «جوجل» | تفاصيل

مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟» | فيديو

فاروق فلوكس يكشف سر أزمته مع مها أحمد.. وكواليس دوره في الراقصة والسياسي

مقالات مشابهة

  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • عاجل:- ضبط مخدرات بحوزة شخصية عامة في مطار القاهرة
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • سر تصدر أيمن بهجت قمر للتريند.. تفاصيل
  • محمد نور يؤدي مناسك العمرة.. تفاصيل
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري