كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن مفاجآت في صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إبراهيم فايق يكشف مفاجآت في صفقات الزمالك

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "يوسف أوباما، أتم اتفاقه مع نادي بيراميدز بشأن انضمامه للفريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر".

وأوضح: "هناك اختلافات في الزمالك حول الرؤية سواء، على المستوى الفني من الجهاز الفني أو المستوى الإداري من النادي، بشأن الإبقاء على اللاعب، خصوصًا أن ملف التعاقدات الجديدة مازال معلقًا حتى الآن".

شاهد.. نجم الزمالك يتعرض لحادث خطير راتب جوميز يُثير أزمة في الزمالك

وتابع: "تم توجيه الشكر لموتيابا، وإنهاء التعاقد معه مع سداد 700 ألف جنيه للاعب خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "تم إخطار إبراهيما نداي، بإنهاء التعاقد معه ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب حول مستحقاته المتبقية، لرغبته في الحصول على مستحقاته كاملة".

وأردف: "هناك اتجاه لإعارة مهاب ياسر، لأحد أندية الدوري الممتاز، للمشاركة بصفة أساسيبة بصورة أكبر، بالإضافة إلى سيد عبدالله نيمار".

واستطرد: "سامسون أكينيولا، سيتم الاستغناء عن خدماته، حال التعاقد مع مهاجدم جديد، وبالنسبة لمحمد عاطف، سيتم حسم مصيره بعد كأس مصر، وهناك اتجاه لا ستمراره مع الفريق".

واختتم إبراهيم فايق حديثه قائلًا: "ناصر منسي سيرحل عن الزمالك، حال تلقيه عرضًا جيدًا، وهناك خلاف حول استمرار زياد كمال، أو قطع إعارته وإعادته لنادي إنبي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهیم فایق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»

وصل إلى القاهرة منذ قليل أحدث صفقات نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية، والتي ستكون الصفقة الرابعة للقلعة البيضاء في ميركاتو 2024.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن السنغالي سيدي نداي صاحب الـ21 عامًا وصل القاهرة لتوقيع عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك رسميًا، علمًا بأن اللاعب سيتم قيده تحت السن.

وعلى صعيد آخر، كشف الاعلامي خالد الغندور أن مسئولي الزمالك يسابقون الزمن لتسويق البنينى سامسون بأى طريقة بسبب الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ويعادل 615 ألف دولار فى الموسم المقبل.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "كان فيه بند فى التعاقد الخاص باللاعب ينص على أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد معه بعد نهاية موسم 2023-2022 أو نهاية موسم 2024-2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي، لكن الزمالك لم يفسخ العقد وقيد اللاعب فى القائمة الأفريقية".

وواصل: "دلوقتى الزمالك بيحاول يطلع سامسون إعارة عشان جوميز مش عايزه غير زحمة اللاعبين الأجانب لكن اللاعب رافض يطلع إعارة إلى إى نادى".

وواصل: "حال استمرار اللاعب بالتأكيد سيتم التحدث معه ووكيله بشأن تخفيض التعاقد، خاصة أنه سيحصل في الموسم الجديد على 615 ألف دولار، والموسم الرابع 692 ألف دولار".

مقالات مشابهة

  • خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • الزمالك يفجر مفاجآت في سوق الانتقالات: صفقات نارية وأزمات مالية خلف الكواليس
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك