كشفت تقارير أن الشرطة في كوبنهاجن ستتلقى تعزيزات شرطية من الأحياء المجاورة، بعد اندلاع حرب بين عصابات في العاصمة الدنماركية.
وبحسب وكالة أنباء "ريتزاو"، تعتقد الشرطة أن هناك صراعا عنيفًا بين مجموعتين إجراميتين تتمركز إحداهما في حي إندرا نورابرو، بينما تقع قيادة الأخرى في الخارج.العصابات في الدنماركوتهدف زيادة التواجد الشرطي في عدة أحياء إلى منع وقوع المزيد من الجرائم.


أخبار متعلقة إلقاء قنبلة حارقة على مسجد في أيرلندا الشمالية.. والشرطة تتدخلإندونيسيا: الأزمة المناخية تواجه الوفاء بحقوق الأطفالوتخشى السلطات أن يمتد العنف من السويد، التي تعاني منذ سنوات من صراعات دامية بين أعضاء عصابات متنافسة مرتبطة بتجارة المخدرات.
وذكرت شرطة كوبنهاجن في بيانها: "لقد أدى الصراع إلى عدة حوادث عنيفة".جرائم في الدنماركوذكر محققون أن حادثة إطلاق النار المميتة التي وقعت يوم الخميس، وأسفرت عن مقتل رجل يبلغ من العمر 43 عامًا في المدينة مرتبطة بهذه المواجهة.
وكانت أعلنت الشرطة عن اعتقال مشتبه به في القضية، وهو مواطن دنماركي.تنفيذ عمليات قتلوبين رئيس الشرطة سورين توماسن:"لا يمكننا ولن نقبل أو نتسامح مع عنف العصابات في كوبنهاجن، ولذلك نقوم بكل ما في وسعنا لمنع وقوع حوادث مماثلة".
وشهدت الدنمارك مؤخرًا سلسلة من الحوادث تورط فيها مشتبه بهم شباب من السويد، يعتقد أنهم حاولوا تنفيذ عمليات قتل في الدنمارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات كوبنهاجن كوبنهاجن الدنمارك حرب عصابات

إقرأ أيضاً:

السويد تسمح بطلب توريد لقاحات جدري القرود.. هذه آخر التطورات

سمحت الحكومة السويدية لهيئة الصحة العامة في البلاد، إذا اقتضى الأمر، بإبرام اتفاق بشأن طلب لقاح ضد العدوى من فيروس جدري القرود (إمبوكس).
وتصنعه شركة الأدوية الدنماركية بافاريان نورديك، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الاثنين.لقاحات جدري القرودوأوضحت أنه يتعين أن تمول مثل هذه المشتريات، بتكلفة قصوى مقدارها 150 مليون كرونة سويدية.
أخبار متعلقة بـ 440 مليون دولار.. مساعدات سويدية عسكرية جديدة لأوكرانياالأمم المتحدة: ملايين الأطفال في أفريقيا يتغيبون عن المدارس بسبب الصراعاتويأتي هذا في إطار قرض وكالة الصحة العامة لاستثمارات الاستعداد والتأهب.
ويشار إلى أنه عقب اكتشاف أول حالة مصابة بالسلالة الجديدة من إمبوكس في أوروبا منتصف أغسطس الجاري، أكد وزير الصحة السويدي ياكوب فورسميد استعداد النظام الصحي بالبلاد على نحو جيد.نصائح سفر جديدةكما أعلنت السويد عن نصائح سفر جديدة للدول الأفريقية، وأيضا توصيات بشأن اللقاحات للعاملين في مجال الصحة والمستشفيات وعمال الإغاثة وغيرهم في المناطق الأكثر تضررا.
وذكر كبير علماء الأوبئة في السويد ماجنوس جيسلين، في وقت سابق إن البلاد لديها ما يكفي من اللقاحات.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية بالعيون تقود إلى إعتقال 14 مبحوث عنهم
  • الهواتف المحمولة قد يكون لها دور.. السويد أول دولة أوروبية تشهد تراجعا لسرطان الجلد بين الشباب
  • في قلب الخطر: المجلس المحلي لمديرية بتعز يدعو سكانها لمغادرة منازلهم ..ماذا يجري؟
  • السويد تسمح بطلب توريد لقاحات جدري القرود.. هذه آخر التطورات
  • السويد تقدم مساعدات عسكرية بمئات الملايين لأوكرانيا
  • عاجل - وزير خارجية الدنمارك: زيارة الرئيس السيسي المقبلة إلى كوبنهاجن تأتي في وقت بالغ الأهمية
  • بانتظار سلامة.. شاهدوا ماذا يجري في قصر عدل بيروت
  • ماذا يجري بين السنوار وحزب الله؟ حماس تترقب!
  • وزير إسرائيلي يدعو لـحرب ضدّ لبنان!
  • فرقة مكافحة العصابات بالعيون تداهم منزلا حوله صاحبه إلى مصنع ماحيا