قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مصر أدانت بأشد العبارات قيام الاحتلال الإسرائيلي بقصف مدرسة نازحين في شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد أكثر من 100 مواطن فلسطيني، وإصابة العشرات. 

عمرو أديب عن بكاء سارة سمير: "ناس عندهم دم" صاحب الاسم المتكرر في الثانوية العامة: "وصية جدي"


وتابع "الديهي"،خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء السبت، أن البيان المصري تحدث على أن دولة الاحتلال تقوم بأعمال إجرامية، في محاولة لتفخيخ أي محاولة لتوصل إلى وقف إطلاق النار، لكي نعود مرة أخرى إلى المربع رقم صفر، وهذا يعكس غياب الإدارة الإسرائيلية في تحقيق السلام.

 
وأضاف أن دولة الاحتلال مارقة، ولا تحترم القانون الدولي أو الإنساني، معقبًا: "إسرائيل لا تحترم نفسها، ولا تفهم إلا لغة القوة،  العالم كشف أكذوبة أن دولة الاحتلال دولة ديمقراطية  وسط منطقة سلطوية،..العالم اكتشف أن دولة الاحتلال عنصرية، وتمارس وترتكب جرائم الحرب على الهواء مباشرة"  
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاحتلال الاسرائيلي مدرسة نازحين غزة نشأت الديهي

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء #بن_مبارك يناقش مع وزيرة التعاون الدولي القطرية مجالات الدعم

شمسان بوست / الدوحة:

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض #بن_مبارك  اليوم الاثنين، مع وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية لولوة بنت راشد الخاطر، التعاون الثنائي بين البلدين، ومجالات الدعم الممكن تقديمها لليمن في القطاعات الاقتصادية والخدمية، بحسب الأولويات التي يتم التنسيق فيها مع الحكومة.

وتداول اللقاء، عدد من مسارات الدعم ذات الأولوية في مجال الكهرباء، ومواجهة آثار التغيرات المناخية وكوارثها والجوانب التعليمية والحماية الاجتماعية، وتطوير مستشفى خليفة في التربة، واستكمال طريق باتيس رصد الاستراتيجي في يافع والبالغ طوله 110 كيلو متر وتم انجاز 70 بالمائة منه بدعم قطري، إضافة الى فتح خط رحلات جوية من مطار عدن الى مطار الدوحة.

وعرض دولة رئيس الوزراء، الاحتياجات القائمة في المجالات ذات الأولوية والتي تمس بشكل مباشر تحسين الوضع المعيشي للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء الحرب المستمرة من قبل جماعة الحوثي، واليات التنسيق والتعاون مع الاشقاء في دولة قطر لتحديد أولويات الدعم.. منوها بالعلاقات الثناية بين اليمن وقطر والحرص المشترك على تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات، وتقديره الكبير لما لمسه من تفهم واستعداد لتقديم كل ما يمكن من دعم ومساعدة لليمن.

بدورها، جددت وزير الدولة للتعاون الدولي القطرية، موقف بلادها الداعم للحكومة اليمنية، والحرص وان دولة قطر سوف تسهم بصورة كبيرة في المعالجات المطلوبة لتخفيف معاناة الشعب اليمني.

حضر اللقاء سفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي ومستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء #بن_مبارك يناقش مع وزيرة التعاون الدولي القطرية مجالات الدعم
  • دهس وإطلاق نار عند الحدود مع مصر.. الاحتلال يتحدث عن محاولة تهريب مخدرات
  • الديهي: فرص الوصول إلى هدنة في غزة تقترب من الصفر
  • عُمان تطالب المجتمع الدولي بوقف نزيف الدم وتجويع وتشريد الشعب الفلسطيني
  • أنباء أولية عن محاولة دهس لمجموعة من جنود الاحتلال قرب الخليل
  • الجامعة العربية: تهجير الفلسطينيين خارج أرضهم انتهاك جسيم للقانون الدولي
  • أصاب الأعداء والحلفاء.. رصاص الاحتلال يقتل محتجزين إسرائيليين وداعمين لفلسطين
  • السعودية تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة
  • اختيار نميرة نجم بلجنة تحكيم مسابقة أفضل القانونيات في العالم بفيينا
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة