بوابة الفجر:
2024-09-10@11:38:03 GMT

كواليس صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المغربي يحيى عطية الله المنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي، لم يكن في الصورة حتى يوم الثلاثاء الماضي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ما حدث في الصفقة، هو أن تصريحات وكيل اللاعب، أثارت غضب جماهير الفريق وتم مهاجمة أمير توفيق مدير التعاقدات والإدارة".

وأضاف أمير هشام: "توفيق بعدها تواصل مع المقدم عبر واتس آب وتم تعنيفه بشدة، ليتواصل معه الوكيل هاتفيًا وقدم اعتذاره، ليتطرق الحديث عن اللاعب مرة أخرى".

واستطرد: "الوكيل أكيد لمدير التعاقدات أن اللاعب لا يزال متاحًا، ليطلب منه أمير توفيق الرجوع أولًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي وكولر المدير الفني".

أحمد سالم: قرار المشاركة في كأس مصر مؤجل لحين اجتماع مجلس الزمالك الزمالك يصطدم مع طلائع الجيش في مباراته القادمة في الدوري المصري

واختتم: "بعدها الأمر دخل حيز التنفيذ، وتم التراجع عن ضم جمال الشماخ والتوجه إلى عنصر الخبرة، ووصل بعدها اللاعب فجر الأمس إلى مصر، وأنهى الكشف الطبي وتوقيع العقود وتصوير البرومو الخاص بالصفقة تم خارج النادي ومن ثم الإعلان".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه

تسود حالة من الضبابية بشأن صفقة الأهلي الجديدة في خط الهجوم، بعدما ترددت أنباء عن تقديم المارد الأحمر عرضا لضم كارلوس ستراندبيرج، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن هو ما نفاه وكيله.

يأتي ذلك بعدما صرح سام ديفيد، وكيل أعمال اللاعب، بأن الأهلي لم يقدم عرضاً رسمياً لضم ستراندبيرج حيث أكد وكيله في تصريحات صحفية أن اللاعب يرتبط بشرط جزائي قدره 3 ملايين يورو، وأنه من غير المرجح أن يقبل الأهلي هذا العرض.

 كما انتقد ديفيد إدارة هاتاي سبور، مشيراً إلى أنها تدير الأمور بشكل غير منظم.

في المقابل، أكد ليفينت ميستيك أوغلو، رئيس نادي هاتاي سبور، أن الأهلي قدم عرضاً رسمياً لضم ستراندبيرج، وأوضح ميستيك أوغلو أن النادي يدرس العرض حالياً وسيقرر بشأن رحيل اللاعب بعد تغيير المدير الفني.

 وأضاف أن النادي التركي يخطط للتعاقد مع الكاميروني فيسينت أبو بكر، مهاجم بشكتاش التركي، كبديل محتمل في حال مغادرة ستراندبيرج ولم يفصح ميستيك أوغلو عن قيمة عرض الأهلي.

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • أمير هشام: إزالة لوحة الشهداء لوحة الشهداء من أمام بوابة الأهلي للتطوير
  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال
  • المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • ستراندبيرج صفقة الأهلي.. تضارب في التصريحات بين رئيس هاتاي التركي ووكيله حول ضمه
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا