كشف المُخرج المصري محمد سامي، عن كواليس تصوير مسلسله الجديد “إش إش”، الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عُمر، سباق دراما رمضان 2025.

ونشر سامي، مجموعة صور من داخل كواليس التصوير عبر حسابه الخاص بموقع “انستغرام”، وعلق على الصور قائلاً: “من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله على mbc، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي”.

مسلسل “إش إش” تدور أحداثه في 30 حلقة، وهو بطولة: مي عمر، وماجد المصري، ودينا، وانتصار، وإيهاب فهمي، وإدوارد، وعلاء مرسي، وطارق النهري، وعصام السقا، وشيماء سيف، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.
بدوره، قال الفنان ماجد المصري، إنه لم يبدأ تصوير مشاهده حتى الآن، لافتاً في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنه يُجسد دور شخصية معلم من منطقة شعبية خلال العمل.
كما أثنى على تعاونه مع المُخرج محمد سامي، ووصفه بأنه “عشرة عُمره”، بقوله: “سامي مخرج متميز جداً سواء في التأليف أو الإخراج، ويعلم جيداً ما يريده الجمهور، وأنا أثق في اختياراته”.
بينما تُقدم الفنانة مي عُمر، بطلة العمل دور “راقصة”.

يُشار  إلى أن مي عُمر،  حققت خلال رمضان الماضي، نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.
وشارك في بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” كلّ من: الفنانة مي عمر، وأروى جودة، وعماد زيادة، ولبنى ونس، وولاء الشريف، وأحمد زاهر، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: محمد سامی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025

أعلن الفنان منذر رياحنة خلال الساعات الماضية مشاركته في مسلسل «حكيم باشا» مع مصطفى شعبان، تمهيدا لعرضه في دراما رمضان المقبلة 2025، وذلك بعد نجاحهما في موسم رمضان الماضي بمسلسل «المعلم»، وأشار شعبان إلى البدء في تصوير مسلسله الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل مسلسل المعلم

وكان مسلسل «المعلم» حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي،التي كانت تدور أحداثه ضمن الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، مفيد عاشور، انتصار، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً