حرص الفنان صبري فواز علي توجية رسالة إعتذار للاعب المصارعة الروماني محمد السيد الشهير بكيشو بعد إثبات براءته من تهمة التحرش الجنسي بفتاة في إحدى بارات باريس، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

كتب صبري فواز علي صفحته الشخصية: “ما دام كيشو براءة.. يبقى الاعتذار واجب”.

ويذكر ان أفرجت السلطات الفرنسية صباح السبت عن لاعب المصارعة المصري محمد إبراهيم كيشو، الذي تم توقيفه بعد اتهامه بالتحرش، وتم إنهاء التحقيقات دون توجيه أي تهم للاعب، نظرًا لعدم توفر أدلة تدينه.

 

وفي سياق أخري، أنضم الفنان صبر فوزي لأبطال فيلم "صيف 67"، بطولة الفنانة نيللي كريم وأمير كرارة، والتي من المقرر عرضة في السينمات الفترة المقبلة

 

ويذكر أن، يعرض للفنان صبري فواز فيلم “اهل الكهف” التي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صبري فواز الفجر الفني اللاعب كيشو صبری فواز

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن اصابه نجلها في يده بعد سقوطه أثناء لعب كرة القدم في المدرسة.

إصابة نجل هاجر الشرنوبي 

 

ونشرت هاجر الشرنوبي صورة نجلها وعلقت عليها: نزلتله صورة امبارح أول يوم مدرسة.. دي صورة تاني يوم مدرسة.. الحمد لله ربنا يشفيك يا حبيبي يا رب.

وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين الدعاء لنجل هاجر الشرنوبي. 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

 

وكان اخر اعمال هاجر الشرنوبي هو مسلسل رحيل، الذي لعبت بطولته الفنانة ياسمين صبري، وقدمت فيه دور الفتاة الشعبية، التي تكفاح في الحياة من أجل العيش في حياة كريمة، وتحاول أن تساعد أسرتها وتساندهم، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم أحمد بدري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، وغيرهم من النجوم.

كما شاركت مسلسل العودة، وعرض في موسم شتاء 2024، ولعبت هاجر دور مروة، زوجة حمزة، وابنة خالة تارا، والتي أتت من الصعيد، وتمر ببعض الظروف الخاصة خلال أحداث العمل، بطولة الفنان شريف سلامة، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، والعمل مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، متناولًا مناقشة بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر.

وأيضا شاركت هاجر في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، الذي شاركت فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم شيرين رضا وصبري فواز وهيدي كرم ومحمد سليمان وصبا الرافعي ووفاء صادق وبسمة ونور محمود وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال. 

 نبذة عن هاجر الشرنوبي 

 

ولدت هاجر مصطفى أحمد الشرنوبي 11 أغسطس 1988، في مدينة الإسكندرية والدها "مصطفي الشرنوبي"، وعمها الملحن فاروق الشرنوبي وصلاح الشرنوبي، وابنة عم الممثل الشاب والمطرب محمد الشرنوبي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج، كما إنضمت إلي فرقة اسكندرية للفنون الشعبية وايضا تخرجت من كلية الآداب قسم علم نفس، رغم انتمائها لعائلة فنية إلا أنها ترفض الاعتماد عليها في الوصول للنجومية، قدمت أول تجاربها كممثلة في "حنين وحنان"، مع عمر الشريف، في طفولتها.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا