يستعد الفنان مدحت صالح لطرح أحدث ألبوماته الجديدة، والتي تحمل اسم "بالمختصر المفيد"، والتي من المقرر طرحها يوم ١٣ أغسطس، حيث شارك "مدحت" جمهوره بأسماء وصناع أغانيه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بتعليق قال فيه:" أغاني ألبوم بالمختصر المفيد اسمعوه يوم ١٣ أغسطس الساعة ٦ على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى جاهزين".

 
 

وأضاف:" أغنية كذا ميزة من كلمات سلامة علي، ألحان وليد منير، توزيع أسامة كمال، وأغنية الجمال حتته من كلمات محب غبور، ألحان كريم ياقوت، توزيع بيشوي جميل". 
 

وتابع:" أغنية أرض أرض كلمات علاء شعراوي، ألحان محمد وليد، توزيع أسامة كمال، وأغنية عقبالي من كلمات رامي أمين، ألحان أحمد مصطفى، توزيع محمد عبد الودود ". 
 

وأشار:" وأغنية العصفورة من كلمات خالد جاد، ألحان مصطفى عوض، توزيع أسامة كمال، وأغنية في الجمال شهادات من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر علي، توزيع يحى يوسف، وأغنية وايه تانى من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان تامر علي، توزيع هيثم راضي، وأغنية السهرة حلوة من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري ".
 

وواصل:" وأغنية خدها قاعدة من كلمات كيرولوس نشأت، وألحان يوحنا فيكتور، توزيع أسامة كمال ويوحنا فيكتور".
 

واختتم:" أغنية فكك قضيها من كلمات محمد فتحي، وألحان وليد منير، توزيع وليد مصطفى، أسامة كمال، وأغنية بالمختصر المفيد من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمد شفيق ".
 

تعليقات الجمهور على منشور مدحت صالح

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، منتظرينك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مدحت صالح مدحت صالح الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

بعد الشائعات.. مصطفى عنبة يكشف حقيقة ارتباطه

كشف مطرب المهرجانات عنبه عبر خاصية الاستوري بموقع «إنستجرام»، عن حقيقة ارتباطه خلال الفترة الماضية، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول هذا الأمر.

مصطفى عنبه يكشف حقيقة ارتباطه  

 

أكد مصطفى عنبة أنه لا يوجد أي ارتباط عاطفي في حياته، وكتب:«أنا مش مرتبط بحد ولا في حد في حياتي ربي وجمهوري وشغلي بس».

   احدث اعمال مصطفى عنبة 

 

ومن ناحية اخري، إطلاق مصطفى عنبة أغنية جديدة بعنوان "أولاد مسك"، وهي دويتو جمع عنبة مع الفنان مسلم، تجاوزت الـ 250 ألف مشاهدة خلال أيام قليلة، تعد من الأعمال التي أظهرت التعاون المثمر بين عنبة ومسلم، وتضمنت كلمات قوية ورسائل تعبر عن الثقة بالنفس والتفوق. بعض من كلمات الأغنية: "سجل عندك ملحوظة مش هتشوفنا في صورة مهزوزة.. لافيها قبلينا ولا فيها بعدينا طول ما حنا فيها مش هتشموها.. عملناها بـ كيف كيفنا مين عرف يوم يوقفنا.. جايين نسيب بصمتنا سبنا علامة وعليكوا علمنا..."

   اخر حفلات مصطفى عنبة 

 

وايضا احيا مصطفى عنبة حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس، هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات التي يحييها كبار النجوم في هذا الموسم، وجذب الحفل جمهورًا كبيرًا. 

  اخر اعمال عنبة

 

وكان اخر اعمال عنبة هو مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، الذي عرض رمضان 2024، وشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان القدير يحيي الفخراني، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، جومانا مراد، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة، وايضا فيلم عصابة عظيمة، دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، لكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • عبد المجيد عبد الله.. أحدث مشاهدات أغنية حكى واجد
  • تفاصيل احتفالية مئوية كمال الطويل وكلاسيكيات الموسيقى العربية
  • القبض على سعد الصغير (تفاصيل)
  • بعد الشائعات.. مصطفى عنبة يكشف حقيقة ارتباطه
  • الموزع أسامة الهندي يعلن وفاة والدته
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • منظمة لايف للإغاثة والتنمية تدشن مشروع توزيع كفالات الأيتام والحقيبة المدرسية في عدن
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز