كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أدان السيد الشريف نقيب الأشراف، قصف الاحتلال الإسرائيلي لعشرات الفلسطينيين في مدرسة «التابعين» شرقي مدينة غزة، والتي تؤوي مئات النازحين من مختلف مناطق القطاع، وذلك أثناء أداء صلاة الفجر، ما أدى إلى سقوط أكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى والمصابين.

وأكد نقيب السادة الأشراف، أن استهداف المصلين في المساجد وأماكن العبادة والتعدي عليهم أمر ترفضه جميع الأديان السماوية، مشددا على أن استخدام القوة والقتل غير المبرر للمدنيين يشكل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، داعيا إلى ضرورة تكاتف الأمتين العربية والإسلامية لمواجهة العدوان الغاشم للكيان الصهيونى المحتل.

وحيّ نقيب السادة الأشراف، صمود وثبات الشعب الفلسطيني الشقيق في التمسك بأرضه رغم ما يواجهونه من هجمات وحشية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على الرفض القاطع لتهجير الأشقاء الفلسطينيين من أرضهم.

وأشاد نقيب السادة الأشراف، بالجهود الحثيثة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل التوصل لوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط، بما يتماشى مع المواقف المعهودة لمصر التي تسعى دائما إلى حقن الدماء، وتحقيق الأمن والسلم في المنطقة والعالم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان السيد الشريف نقيب الأشراف مجزرة مدرسة التابعين الاحتلال الإسرائيلي الرئيس عبد الفتاح السيسى

إقرأ أيضاً:

نادي الأسير: الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم بشعة بحق الأسرى الفلسطينيين

قال عبدالله الزخاري، رئيس نادي الأسير الفلسطيني، إن الصور التي نشرها الاحتلال الإسرائيلي بشأن الانتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين هى جزء يسير من المشاهد التي لم يتم نشرها.

أونروا: بعض المناطق في شمال قطاع غزة تعاني من المجاعة هل يمكن التنبؤ بوقت حدوث الزلازل؟.. أستاذ استشعار عن بعد يجيب

وأشار الزخاري، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء السبت، إلى أن هناك عدد من الشهداء بين الأسرى لا يعلموهم بسبب عدم افصاح الاحتلال عن أسمائهم، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يمارس جرائم بشعة بحق الأسرى الفلسطينيين، كاشفا أن هناك نحو 26 شهيدا جراء الانتهاكات الإسرائيلية بحق المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وطالب أن يكون هناك تحقيق جاد من قبل المنظمات الحقوقية تجاه ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين، حتى يتم وقف هذا النزيف الذي يتعرض له الأسرى، وعلى المحكمة الجنائية الدولية محاسبة مرتكبي الجرائم الإسرئيلية.

مقالات مشابهة

  • نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري
  • نقيب الأشراف: مبادرة "بداية جديدة" هدفها تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية
  • نقيب الأشراف: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» هدفها تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية
  • نقيب الأشراف: مبادرة «بداية جديدة» ترسخ الهوية المصرية في نفوس المواطنين
  • عاجل - "الفجر" تنشر صورا من الحفر العميقة التي خلفتها صواريخ الاحتلال في مجزرة المواصي غرب خان يونس
  • هل يأثم من نام عن صلاة الفجر؟
  • فضل صلاة الفجر على وقتها .. الإفتاء تجيب
  • نادي الأسير: الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم بشعة بحق الأسرى الفلسطينيين
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرية في رام الله ويطلق قنابل الصوت تجاه الفلسطينيين
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات