علق الإعلامي نشأت الديهي، على مشاهد وفيديوهات رقص طلاب الجامعات في حفلات التخرج، والذي تسببت في حالة من الحزن الذي انتاب فئة كبيرة من المجتمع، متابعًا: “عمر الأولاد ما يقدروا يعملوا كده،  إلا في حال وجود إدارة متراخية في الجامعة”.

فيديوهات رقص طلاب الجامعات في حفلات التخرج

 

وقال "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، إنه من حق الطلاب يكونوا سعداء وفي فرحة كبيرة، معقبًا: "من حق الطلاب يفرحوا ويرقصوا ويغنوا، ولكن خارج الجامعة، ما يجوز في صالات الأفراح لا يجوز في المساجد، وما يجوز في الكافيه لا يجوز في الجامعة".

 
وشدد على أنه لابد من احترام الحرم الجامعي وأن لا يكون مثل هذه المشاهد من الرقص بحفلات التخرج داخل قاعات ومسارح الجامعات، معقبًا: "على رؤساء الجامعات والأساتذة وهيئة التدريس في البداية أن يعلموا الطالب منذ بداية أن هناك حرمًا جامعيًا ولابد أن يتم احترامه حتى لا تتكرر مثل هذه المشاهد مرة أخرى".

 
وأشار إلى أنه ولابد من ضرروة منع إعداد حفلات التخرج في الجامعات، مؤكدًا أنه في حالة إقامة حفلات التخرج في الجامعات لابد أن يكون لها ضوابط معينة، معقبًا: “عايزين نحافظ على التقاليد والقيم الجامعية، وفي أماكن للفرح والرقص”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التخرج حفلات التخرج الجامعات طلاب الجامعات حفلات التخرج یجوز فی

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يستنكر استهداف الدفاع المدني في الجنوب.. واجتماع طارئ الإثنين في السرايا

أدان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي العدوان الاسرائيلي الجديد الذي استهدف عناصر الدفاع المدني أثناء قيامهم بواجبهم في إخماد حرائق جراء الغارات التي نفذها العدو الاسرائيلي على بلدة فرون، وقال: "هذا العدوان الجديد ضد لبنان يشكل خرقاً فاضحاً للقوانين الدولية وعدواناً سافراً على القيم الانسانية، وهذا الأمر ليس غريباً على العدو الاسرائيلي ونحن نشهد جرائمه المتتالية على المناطق اللبنانية وفي الأراضي الفلسطينية أيضاً". وأضاف: "إنطلاقا من مبدأ ان العدو الاسرائيلي لا يأبه للقوانين والاعراف الدولية، فقد دعوت سفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية الى اجتماع طارئ يوم الاثنين في السرايا لوضع الجميع أمام مسؤولياتهم في وقف العدوان الاسرائيلي المستمر على لبنان، والضغط على العدو الاسرائيلي الذي لا يأبه لأي قانون ويمضي في اشعال نار جرائمه ضد لبنان واللبنانيين، وبشكل خاص ضد من يعملون على اخماد نيران حقده".          

مقالات مشابهة

  • المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة.. توافد كبير على معامل الحاسب الآلي بالجامعات
  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • الديهي: فرص الوصول إلى هدنة في غزة تقترب من الصفر
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • «أخصائي أم دكتور؟».. وصف خريجي «العلوم الصحية» ومجالات العمل بعد التخرج
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • ميقاتي يستنكر استهداف الدفاع المدني في الجنوب.. واجتماع طارئ الإثنين في السرايا
  • نادي الأسير الفلسطيني يعلق على فيديو تعذيب الأسرى داخل سجون الاحتلال | تفاصيل