أبدت الأميرة ريما بنت بندر أل سعود السفيرة السعودية لدى الولاية المتحدة الأمريكية تضامنها الكبير مع البطلة الجزائر إيمان خليف.

وقالت السفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، في فيديو الذي نشره موقع “عربية اندبنتدب”: “لقد حظيت بشرف الانضمام لعضوية اللجنة الأولمبية الرياضية ولجنة المساواة بين الجنسين والتنوع و الشمول وبما أنني سيدة مسلمة عربية، لذا يمكنني أن أبقى صامتة عما يتم تداوله إعلاميا بشأن إيمان خليف”.

كما أضافت “إن الآنسة إيمان خليف ولدت فتاة، وعاشت طوال عمرها أنثى، رغم البيانات استمر تداول المعلومات المظللة، إنه أمر محزن، منذ صغرها كابنة لعائلة محبة لها في الجزائر، إيمان اجتهدت طوال حياتها لتصبح رياضية أولمبية، تنافس أمام العالم، ليس لأحد ان يشكك في أنوثة إيمان خليف”.

وختمت الأميرة ريمان بنت بندر “الاستمرار ببث المعلومة الخاطئة إنما هو محاولة سلب كرامتها و استحقاقها، أقف هنا من اجل إعادة السيناريو مجددا”.

#السفيرة_السعودية لدى #واشنطن تعبر عن دعمها للملاكمة الجزائرية #إيمان_خليف خلال الجلسة الختامية - اللجنة الأولمبية الدولية وتقول: إلى كل فتاة تظن أنها خارجة عما هو مألوف: إذا رأيتِ مضرباً، إحمليه إذا رأيتِ كرة قدم إركليها وإذا رأيتِ مضماراً اركضي بأقصى ما لديكِ من سرعة… pic.twitter.com/31heGZaFQK

— Independent عربية (@IndyArabia) August 10, 2024

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

السعودية تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة الشديدين، استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة، ما أودى بحياة وإصابة العشرات في اعتداء جديد لسلسلة متكررة من الانتهاكات لآلة الحرب الإسرائيلية على المدنيين العزّل.

وجددت المملكة رفضها القاطع لاستمرار جرائم الإبادة الجماعية الاسرائيلية، مع مطالبتها بالوقف الفوري لإطلاق النار، وتحمل المملكة قوات الاحتلال الإسرائيلية كامل المسؤولية جرّاء استمرار خرقها لكافة الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

كما أكدت المملكة على المسؤولية القانونية والإنسانية والأخلاقية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي لتفعيل آليات المحاسبة الدولية ووضع حد لهذه الانتهاكات المستمرة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

المصدر وكالات

مقالات مشابهة

  • وصفها بـملهمة.. إعلام عبري يحتفي بكلمة سفيرة السعودية في واشنطن
  • السعودية تستنكر بشدة استهداف الاحتلال لخيام النازحين في مواصي خان يونس
  • السعودية تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • في سابقة.. سفيرة سعودية تحضر فعالية بواشنطن بمشاركة إسرائيليين
  • العراق تواجه الكويت والصين تستقبل السعودية.. إليك مواعيد مباريات 7 منتخبات عربية في تصفيات مونديال 2026
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • مساعد وزير الخارجية يرأس وفد مصر بـ«اللجنة الاقتصادية المصرية الأمريكية» بواشنطن