عرض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على مسئولى إنبى تفعيل عقد شراء لاعب خط الوسط زياد كمال مقابل دفع مبلغ ١٥ مليون جنيه بدلا من ٣٠ مليون بعد إنتهاء إعارته وفى حال رفض النادى البترولي سيتم الاستغناء عن خدمات اللاعب والعوده إلى ناديه. 

نيوم السعودى يطلب التعاقد مع زيزو الزمالك رسميا


وأثار زياد كمال جدلا كبيرا عند التعاقد معه بسبب البنود الخاصه بعقد الإعاره وتضمنت  الاتفاق على ضم زياد كمال لمدة موسمين ونصف مقابل 30 مليون جنيه (أول 6 شهور 5 ملايين جنيه وفي السنة التالية 10 ملايين جنيه، وفي السنة الأخيرة 15 مليون جنيه) ولا يوجد أي بنود تنص على أحقية الأبيض في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة إعارته إلا إذا تم تسديد ال٣٠ مليون جنيه كامله عند إنتهاء الستة أشهر الأولى.

 
ويواصل مجلس الإداره سياسته فى الاستغناء عن عدد من اللاعبين بناءا على قرار البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني بدأت بالمدافع محمود علاء ثم الفلسطيني ياسر حمد وبعدها السنغالى إبراهيما نداي ثم الأوغندى موتيابا الذى تم فسخ عقده بالتراضى. 
ويجرى المجلس حاليا مفاوضات مع البنينى سامسون أكينولا ووكيله بهدف فسخ تعاقده بالتراضى إلا أن اللاعب مازال مصرا على الحصول على عقده كاملا. 
وتلقى المجلس طلبا رسميا من نادى نيوم السعودى لشراء أحمد سيد زيزو مقابل ٣ مليون ونصف المليون دولار وينتظر عقد جلسه لحسم هذا الأمر مع المدير الفني واللاعب وإن كان المتوقع طلب زيادة المقابل المالى فى حال إصرار زيزو على الرحيل. 
من ناحيه أخرى يستأنف فريق الكره تدريباته اليوم الأحد بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة يومين استعدادا للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن الجوله ال٣٣ لبطولة الدوري الممتاز. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك إنبي زياد كمال أخبار الرياضة سامسون ملیون جنیه زیاد کمال

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تسويق البنيني سامسون أكينيولا لاعب الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت الأسبوع من مصادررها داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يرى بأن سامسون لن يقدم الإضافة خلال الموسم القادم وأن التعاقد مع لاعب جديد سيكون خيار أفضل.

ويسعى نادي الزمالك إلى تسويق سامسون في أحد الدوريات الخليجية، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقد أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 مواسم، بجانب وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا تمهيدا للتعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • خاص.. سامسون أكينيولا يهدد صفقات الزمالك
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"