بوابة الوفد:
2024-09-10@11:21:24 GMT

حادث تصادم يودي بحياة شاب في الدقهلية

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

فقد شاب حياته، إثر اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية كان يستقلها، على طريق التخشيبة الهلالي بمركز بلقاس، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، على طريق التخشيبة الهلالي بمركز بلقاس، ووفاة شخص.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى محمود محمد السيد إبراهيم، 32 سنة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى بلقاس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية المباحث حادث تصادم بلقاس مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بغسل قرابة 10 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة منها الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لاخفاء مصادر الحصول عليها.
  
وأكدت المعلومات أن المتهم استخدم أنشطته الإجرامية فى مجال الاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفية، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشترك فى الاتجار بالعملة وتربح وجمع مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأ  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطته الغير مشروعة المشار إليها.

 وتبين أن المتهم استخدم عدة أساليب لإخفاء أنشطته غير المشروعة من بينها شهادات بنكية – عقارات - سيارات - وأجرى العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  10 مليون جنيه.

وألقي القبض علي متهم بممارسة نشاط إجرامى فى مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء وتجميعه مبالغ مالية كبيرة من متحصلات نشاطه غير المشروع ومحاولته غسل تلك الأموال عن طريق (شراء الوحدات السكنية- شراء السيارات) .







مقالات مشابهة

  • بقضاء زغرتا.. حادث سير يودي بحياة محمد
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة
  • مأساة في لحج: اختناق قاتل يودي بحياة شخصين ويصيب ثلاثة في محطة بترول!
  • انفجار لغم في طرابلس يودي بحياة عاملي نظافة
  • انفجار شاحنة محملة بالبنزين وسط نيجيريا يودي بحياة 48 شخصًا على الأقل
  • على طريق فتقا - غدراس... حادث سير يودي بحياة شابة!
  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس
  • حادث سير يودي بحياة معاون محافظ الأنبار وثلاثة آخرين على طريق كركوك - تكريت
  • حادث مروري مروع في كربة خط تعز عدن يودي بحياة 14 شخص
  • شاهد.. حادث مروري مروع يودي بحياة 16 شخصا في تعز