صدى البلد:
2024-09-17@09:10:32 GMT

خبير: شعبية تويتر انخفضت بسبب التغييرات الجديدة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

أجاب مصطفى رحيم، خبير تكنولوجيا المعلومات عن سؤال: " هل التغيير المفاجئ لشعار تويتر سيؤثر على شعبيته؟، قائلًا إن هذا التغيير تسبب في خفض تفاعل الناس مع التطبيق وخاصة بعد تغيير ما تعودوا عليه، معقبًا أن التطبيق إذا قدم مزايا جديدة ستجذب الناس له ومع الوقت سيتم التعود على شكل الشعار الجديد.

وأضاف “رحيم” خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” من تقديم داليا أيمن، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، أن تطبيق ثريدز لقى تفاعلا كبيرا عند طرحه، ولكن الآن انخفض التفاعل كثيرًا، لافتًا إلى أن تطبيق إكس (توتير سابقًا) لديه إمكانيات أكثر من ثريدز.



كما تطرق خبير تكنولوجيا المعلومات للحديث عن طرق الإعلان على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا إنه عند الإعلان على السوشيال ميديا يجب تحديد الجمهور المستهدف وعلى أساسه يتم اختيار المنصة التي يستخدمها بكثرة سواء كانت فيسبوك أو إنستجرام أو غيرهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تويتر تطبيق إكس ثريدز فيسبوك

إقرأ أيضاً:

خبير مناخ يصدم المصريين بشأن الشتاء القادم على مصر

أكد الدكتور تحسين شعلة، خبير المناخ، أن الدول تبحث عن حلول للفوضى المناخية وهناك الكثير من الدول تعاني من الجفاف وتستخدم الاستمطار للمساعدة في إيجاد بيئة مغايرة، بسبب الفوضى المناخية.

استشاري أمراض باطنية: أدوية علاج السمنة صورة من صور الانتحار المقنع الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب التصالح على طلبات تحويل الجراج إلى سكني

وأضاف "شعلة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الاستمطار يتم استخدام فيه كلوريد الصوديوم والبوتاسيوم والفضة والرصاص واستخدام طائرات لرش هذه المواد، وهذه المواد ليست صديقة البيئة، وتصبح هذه المواد مياه الشرب والرصاص والفضة لها تأثير سلبي على البيئة وتأثيرها الإيجابي الوحيد هو العمل على إطفاء الحرائق.

وتابع أن الشتاء القادم سيكون الأقصى صعوبة على مصر بسبب ظاهرة اللانينا.. الشتاء المقبل هو الأكثر برودة.. وتصل الدرجات العظمى ببعض الأوقات لـ8 درجات والصغرى لصفر درجة مئوية".
 

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: الدولة تدعم القطاع الخاص بحزم تحفيزية وتشريعات جديدة لتعزيز الاستثمار
  • خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)
  • زيلنسكي: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة
  • 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات
  • خبير مناخ يصدم المصريين بشأن الشتاء القادم على مصر
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلى في كينيا
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • ماسك يهاجم الحكومة الأسترالية بسبب قانون المعلومات المضللة.. فاشيون