توجهت مؤسسة «حياة كريمة» بالتهنئة إلى سارة سمير، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، المتطوعة في المؤسسة، بعد تحقيقها إنجازاً بارزاً بفوزها بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تهنئة سارة سمير 

وقالت «حياة كريمة» في منشور عبر صفحتها الرسمية: تأتي هذه النتيجة المشرفة لتبرز التفاني والإصرار الذي أظهرته سارة سمير في مشوارها الرياضي، ما يعكس صورة مشرقة لمصر على الساحة الدولية.

وأعربت المؤسسة عن فخرها الكبير بهذا الإنجاز، مؤكدة أن «سارة» لم تقتصر على تمثيل الدولة المصرية بنجاح في مجال الرياضة فحسب، بل كانت أيضاً نموذجاً للتفاني والعمل الخيري من خلال مساهمتها في أنشطة المؤسسة.

فوز ملهم للرياضيين 

وذكرت مؤسسة حياة كريمة أن هذا الإنجاز يعزز من الروح الوطنية ويشجع الرياضيين المصريين على السعي لتحقيق المزيد من النجاحات، كما أنه مصدر إلهام لجميع الشباب ويعكس قدرة الرياضة على تغيير حياة الأفراد والمجتمعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة سارة سمير حیاة کریمة سارة سمیر

إقرأ أيضاً:

مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية

شمسان بوست / خاص:

زار فريق مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية قيادة محافظة المهرة وعددًا من مدراء مكاتبها، حيث استهل الفريق زيارته لوكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية أ/عوض أحمد اللويزان ، وتم استعراض الجهود والمشاريع الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة في المحافظة واستعراض مشاريع المؤسسة وخطة تدخلاتها المستقبلية في محافظة المهرة، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للسكان.



وقد أعرب وكيل المحافظة عن شكره وامتنانه للمؤسسة على ما تقدمه من خدمات ومشاريع تنموية تسهم في تحسين حياة المواطنين في المهرة، مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر بين الجهات الحكومية والمنظمات الإنسانية لتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

كما شملت الزيارة مدير عام مديرية الغيظة بمحافظة المهرة أ/سالم عوض، حيث تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين المؤسسة والمديرية لتنفيذ مشاريع تنموية تخدم أهالي المنطقة.

وضم جدول الزيارة للفريق اللقاء بإدارات مكاتب التربية والتعليم والصحة والتعليم الفني والمهني بالمحافظة ..



حيث تم اطلاع تلك المكاتب بالدور الذي قامت به المؤسسة والأنشطة المختلفة سواء الأنشطة المتعلقة بالجانب التعليمي أو الصحي وكذلك مايتعلق بجوانب التدريب والتأهيل .

بالإضافة إلى ذلك، قام فريق المؤسسة بزيارة مكتب الوحدة التنفيذية للنازحين أ/ أبوبكر سالم بن بريك، حيث تم بحث سبل التعاون لدعم النازحين وتقديم المساعدات اللازمة لتحسين أوضاعهم المعيشية.

هذا وقد قام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة المهرة أ/فائز علي سهيل، بتكريم مؤسسة يماني بدرع التميز، تقديرًا لدورها البارز في العمل الإنساني وجهودها المستمرة في دعم المجتمع المحلي..



من جانبه أعرب مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة يماني د/أنس سيف،عن سعادته بزيارة محافظة المهرة واللقاء بمسؤوليها شاكرًا كافة الجهات على تعاونهم ومشيرًا إلى أن المؤسسة ستواصل جهودها في تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين، والعمل على تنفيذ مشاريع تنموية تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية في المحافظة.



كما شكر مكتب الشؤون بالمحافظة هذا التكريم الذي أعتبره جزءً من سلسلة من الإنجازات التي حققتها مؤسسة يماني في مجال العمل الإنساني، مما يعكس التزامها الراسخ بخدمة المجتمع وتعزيز التنمية في محافظة المهرة.

مقالات مشابهة

  • فن تمنح الأطفال والناشئة تجارب ثقافية وإبداعية مُلهمة
  • تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا