عرضت قناة العربية تقريرًا مفصلًا عن الأزمة الصحية التي مر بها الكينج محمد منير، حيث كشف مقربون منه تفاصيل صادمة.

وأوضح التقرير أن محمد منير يعاني من مشكلات في الكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير في الفترة الماضية، مما اضطره إلى تلقي علاج مكثف.

وأشار التقرير إلى أن هذه المشكلات الصحية تسببت في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، كما تعرض لأزمة صحية أخرى أثرت على توازنه، مما أجبره على البقاء في المنزل لعدة أيام قبل أن يعود تدريجيًا لممارسة حياته الطبيعية.

كما بذل محمد منير مجهودًا كبيرًا أثناء تصوير فيديو كليب جديد مع الفنان تامر حسني، مما تسبب له في أزمات صحية أخرى، وصلت إلى حد سقوطه أثناء التصوير. ونتيجة لذلك، تم تأجيل العمل لحين تحسن حالته الصحية. بعد ذلك، دخل منير إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية دقيقة، ونصحه الأطباء بالسفر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

وتابع أن محمد منير قرر بالفعل السفر لألمانيا في رحلة علاجية، وذلك في نهاية شهر أغسطس الجاري، بعد إحياء حفل غنائي في الاسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته، حيث رفض منير إلغاء الحفل، وأكد ضرورة إقامته، تقديراً للجمهور ومنظمي الحفل، وبعدها سوف يسافر إلى العاصمة الألمانية برلين.

فيما وجه الإعلامي مصطفى بكري، كلمات مؤثرة للمطرب الكبير محمد منير، قائلا “محمد منير أيها الصوت النوبي والصوت المصري الأصيل والوطني، في كل الأزمات تبقى صوت مصر في الخارج وسفيرا فوق العادة”.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أنه “ منذ زمن طويل عرفتك عن قرب كنت دوما الإنسان الأصيل القادم من النوبة فجر التاريخ، فأنا أعرف جيدا من أنت، فلا تسألني عن المناسبة التي اتحدث فيها ولا معنى الكلمات فأنت تعلم انك راسخ في قلوب الكثيرين وأنا منهم”.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: محمد منیر

إقرأ أيضاً:

بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا

افتتح الإعلامي والنائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس، بقرية المعنا بمحافظة قنا، وذلك للكشف على الأطفال مرضى القلب من أبناء محافظة قنا، وذلك بمقر دار الأيتام والرعاية الخيرية بمنطقة المعنى بقنا.

وقال احمد بكرى رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام والأعمال الخيرية، ان القافلة تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية مجاناً، ويشارك فيها عدد من الأطباء المتخصصين والممرضات لتوفير الرعاية اللازمة، فضلا إلى إحالة الحالات التى تحتاج إلي عمليات جراحية للقاهرة.

ومن جانبه أعرب النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن خالص شكره وتقديره للقائمين علي مستشفي الناس و الفريق الطبي، لجهودهما في تقديم الرعاية الصحية للأطفال مرضى القلب في محافظة قنا.

تصوير: عبد الله إسماعيل

مقالات مشابهة

  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في حادث طريق بنها - الحر
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • آخر تطورات الحالة الصحية لعلي معلول.. اعرف موعد عودته لتدريبات الأهلي
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • بكري يفتتح فاعليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بقرية المعنا بقنا