تحدث الإعلامي نشأت الديهي، عن ظاهرة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات “تيك توك” بشكل كبير خلال الفترة الماضية وهي ظاهرة “التسول الرقمي”، مشددًا على أن هناك أنباء متداولة لحظر التيك توك.

 ظاهرة “التسول الرقمي” على تيك توك

وأوضح "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، أن هناك إساءة استخدام لتطبيق التيك توك، وظاهرة التسول الرقمي يجب أن تدرس، وتطور الشحاتة إلى بعض المشاهد والكلام الخارج، في حاجة إلى وقفة، مؤكدًا أن ما يحدث على الـ “تيك توك” يسيء إلى قيم المجتمع.

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، : "شوفت حاجات في فيديوهات التيك توك كنت مكسوف وخجلان منها"، منوهًا بأن هناك ظواهر رقمية دخيلة على المجتمع المصري يجب أن تواجه، ليس فقط من قبل الدولة، ولكن من خلال المجتمع.

 

وأختتم حديثه قائلًا: "ما يذاع ويبث على التيك توك مسيء للأسر المصرية، وللمجتمع بالكامل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تيك توك تطبيق التيك توك نشأت الديهي الإعلامي نشات الديهي التیک توک تیک توک

إقرأ أيضاً:

أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"

يستأنف الفنان أحمد شاهين تصوير أحداث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم "رقم سري"، والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وعرضه.

 

تفاصيل مسلسل رقم سري

 

وكشف أحمد شاهين في تصريح خاص لموقع الفجر الفني عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل، معبرًا عن سعادته بمشاركته فيه.

وعبر أحمد شاهين عن سعادته بالمشاركة قائلًا: "أنا مبسوط جدًا إني أنا موجود في الجزء التاني ومبسوط جدًا إني تم اختياري إن أنا أكمل من ضمن الشخصيات اللي هتكمل في الجزء التاني لصوت وصورة".

وأوضح: "المسلسل إخراج أستاذ محمود عبد التواب "توبة" وإنتاج شركة أروما وتأليف دكتور محمد سليمان عبد الملك وده طبعًا حاجة تخليني مترددتش لحظة إن أنا أبقى موجود وسط الكوكبة الجميلة دي خصوصًا إننا جايين نكمل نجاح حصل في الجزء الأولاني".

وأضاف: "مترددتش لحظة لما قالولي إن المخرج عايزك تكمل في دورك، خصوصًا إن مصطفى جاويش حقق نجاح كبير جدًا الحمد لله، غير السوشيال ميديا حقق نجاح في الشارع وده النجاح الحقيقي اللي الواحد بيلمسه لما بيلاقي الناس في الشارع متابعة وبتسأل ويمكن مش عارفين اسمي بس عارفين شكلي وكانوا بينادولي في الشارع باسم مصطفى جاويش".

وتابع: "وفكرة إن الناس تناديني باسم الشخصية ده نجاح كبير ودي حاجة تخليني طبعًا أبقى مبسوط وسعيد جدًا بدوري إنه لمس الجمهور خصوصًا إننا كنا بنشتغل في أوقات صعبة جدًا كنا بنعرض في بداية الغز على أخواتنا في غزة فكنا قلقانين ولكن الحمد لله ربنا كرمنا وادانا على قد تعبنا وسعيد جدًا إن أنا موجود في مسلسل بطولة ياسمين رئيس وصدقي صخر وعمرو وهبة ورامي الطمباري ونجوم كتير بتشاركنا الجزء ده".

وأكد: "إحنا بنوعد الجمهور إن الجزء ده أو مسلسل رقم سري هيبقى أقوى من الجزء الأولاني لإنه ورق الحلو أوي ودكتور محمد سليمان عبد الملك كاتب حدوتة حلوة أوي وحاجة جميلة أوي تخلينا مبسوطين وإحنا بنمثل".

واختتم: "من أول 3 و4 حلقات الجمهور هيتشد مع الحدوتة الجديدة والقضية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • ننشر كلمة الوكيل في المؤتمر السنوي الخامس للاقتصاد الرقمي
  • الديهي: فرص الوصول إلى هدنة في غزة تقترب من الصفر
  • الزراعة: التحول الرقمي ساهم في تحسين جودة المنتجات ورفع المستويات الإنتاجية (فيديو)
  • بريسايت تفوز بعقد لدعم التحول الرقمي في الرعاية الصحية بالأردن
  • موجود في مطبخك.. علاج سحري لقشرة الشعر وإزالة رائحة العرق
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • مها أحمد ترد على سؤال بشأن موقف زوجها من ظهورها على التيك توك
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق “آفاق الذكاء الاصطناعي” لتعزيز الابتكار والتحول الرقمي
  • يوتيوب تطور أدوات ذكاء اصطناعي لحماية المبدعين من الفيديوهات المزيفة
  • «تحديات التسوق الرقمي» في محاضرة تثقيفية بمركز طنطا الثقافي