صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@11:20:43 GMT

الجزيرة والوحدة.. «قمة الوديات» اليوم

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

مصطفى الديب (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة الجزيرة يضع برنامجاً خاصاً للنني النني.. هل يتحول «موسم النسيان» إلى إنجاز غير مسبوق؟

يخوض الوحدة والجزيرة مباراة ودية أولى للفريقين في أبوظبي مساء اليوم، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، وتأتي «قمة أبوظبي» الودية بين «فخر أبوظبي» و«العنابي» بعد عودة الفريقين من المعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد.


وكان الجزيرة قد عاد إلى العاصمة أبوظبي قبل أيام قادماً من معسكر إسبانيا، وخاض الفريق أربع مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي، آخرها كانت أمام فريق ملقا الإسباني وخسر «فخر أبوظبي» بهدف دون رد، وقبلها واجه قادش وخسر بهدفين مقابل هدف، وحقق المعسكر الخارجي الأهداف المرجوة منه من حيث الاستفادة الفنية والبدنية.
في المقابل، عادت بعثة الوحدة قبل أيام أيضاً عقب نهاية معسكر الفريق في صربيا، وخاض خلالها الفريق أربع مباريات ودية، تغلب في الأولى على فوزدوفاك الصربي بخماسية، وتعادل في الثانية مع فريق آي إم تي الصربي سلبياً، وأخيراً فاز بخماسية على زافيزدا البوسني، واختتم الوحدة مبارياته الودية بلقاء تيكستيلاك الصربي، الذي انتهى بفوز «العنابي» 2-0.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجزيرة الوحدة قمة أبوظبي فخر أبوظبي العنابي

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يبحث عن التركيز

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي يطمئن على «العمق»! جمال عبدالله: لم أفقد «أمل العودة» رغم «دكة العامين»!


يواصل الجزيرة «عملية البناء» في صفوفه للموسم الحالي، رغم تأهله إلى ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، بعدما كشفت الخسارة أمام البطائح 1-2، في لقاء إياب الدور الأول، حاجة اللاعبين الشباب لتعلم الدرس من هذه المباريات، وإن كانت الميزة الإيجابية في قدرة «فخر أبوظبي» على تجاوز المرحلة، وسط الغيابات العديدة التي ضربت الفريق في اللقاء.
وأعترف الحسين عموتة مدرب الجزيرة، بأن فريقه غاب عنه التركيز في الدقائق الأخيرة، وقال: «افتقدنا لخط الدفاع بالكامل مع الحارس الذي يتواجد في مهمة وطنية من المنتخب، وبالتالي عملنا على تعويض النقص، كما قمنا بتغييرات اضطرارية، والدفع ببعض لاعبي الأكاديمية الشباب خلال اللقاء، وكان يجب علينا أن نقدم مستوى أفضل، وأن نكون في كامل تركيزنا، ولكن حققنا المطلوب بالتأهل».
وأضاف: «توقعنا أن تكون مواجهة صعبة أمام البطائح، لأنه قدم مستوى طيباً خلال الفترة الماضية، وكنت أتوقع أن هجوم المنافس يسبب لنا بعض المتاعب».
وشهد اللقاء المشاركة الأولى للفرنسي نبيل فقير الذي وُجد في التشكيلة الأساسية للجزيرة، فيما حصد كوليبالي جائزة أفضل لاعب في اللقاء، ليواصل أداءه المتطور هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل | مراسل الجزيرة: اشتباكات مسلحة بين مقاومين والأجهزة الأمنية الفلسطينية في مخيم جنين
  • عن المواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. هذا ما قاله وزير الخارجيّة الروسيّة
  • الجزيرة يبحث عن التركيز
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث إمبابة
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • على حساب البطائح.. الجزيرة إلى ربع النهائي
  • الجزيرة يصعد للقاء العين في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • «أبوظبي الدولي للصيد» يختتم فعالياته اليوم