شهدت الليلة الثانية من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ بيع ثلاثة صقور بمبلغ 102 ألف ريال.
وتواصل الحضور الكبير من قبل الصقارين ومنتجي الصقور، وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول (فرخ جير شاهين) من مزرعة فالكون لاين النمساوية وبيع بمبلغ 32 ألف ريال.المزاد الدولي للصقور في الرياضكما عرض الصقر الثاني (فرخ مثلوث جير) من مزرعة جون لاجون الكندية التي تشارك للمرة الأولى في المزاد، وبيع بمبلغ 32 ألف ريال.


أخبار متعلقة 170 ألف ريال إجمالي مبيعات اليوم الأول للمزاد الدولي للصقورالأكبر عالميًا.. انطلاق المزاد الدولي للصقور 2024 غدًا بالرياضلأول مرة.. مزرعة كوسيرو الإسبانية تشارك في مزاد الصقوروكان ختام الليلة مع الصقر الثالث (فرخ مثلوث جير) من مزرعة روح الكندية، وبيع بمبلغ 38 ألف ريال.
ويوفر المزاد منصة موثوقة وفريدة من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع.

بمبيعات بلغت 102,000 ريال ؛ نادي الصقور السعودي يختم ثاني ليالي منصة #المزاد_الدولي_لمزارع_إنتاج_الصقور⁩ 2024 pic.twitter.com/OJDA3Df47D— نادي الصقور السعودي Saudi Falcons Club (@SaudiFalconClub) August 10, 2024تحقيق رؤية نادي الصقور السعوديويجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، وتنقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.
وينظم المزاد نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم (شمال الرياض).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 المزاد الدولي للصقور صقور مزادات الصقور نادی الصقور السعودی المزاد الدولی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

حصد فيلم «عايشة» للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة بمهرجان فينيسيا

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

وتدور قصة فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.    

أبطال فيلم عايشة

العمل مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

يشارك في إنتاج فيلم عايشة الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي جهات من تونس «سيني تيلي فيلمز»، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر، ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.

 

مقالات مشابهة

  • خسر الجولة الثانية أمام أنغولا..صقور الجديان تسقط في فخ الغزلان
  • قمة تاريخية للسيولة في الاقتصاد السعودي عند 2,898 تريليون ريال بنهاية الربع الثاني 2024
  •  "أدير العقارية" تواصل تألقها وتحقق مبيعات لامست 400 مليون ريال خلال 15 دقيقة في مزاد "لابيرلا"
  • قمة تاريخية للسيولة في الاقتصاد السعودي عند 2,898 تريليون ريال
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • بمبلغ 4 مليارات ريال..الأوقاف تدشن مشروع”وتعاونوا على البر والتقوى” في مؤسسة اليتيم التنموية
  • رئيس السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • القويز: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال.. صور
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي