أكد علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية بدولة فرنسا أن الاتهامات التى وجهت إلى المصري كيشو هى بمثابة ادعاءات ليس لها اى اساس من الصحة وتأكدت بنفسي من ذلك من المدعى الفرنسي.

 

وتابع سنعمل على جلب حق كيشو من الادعاءات الكاذبة وسنسعى لرد اعتباره والمطالبة بتعويض لما بدر من اكاذيب تجاه اللاعب ومن ثم فهو يمثل سمعة مصر.

 
 

وكان ممثلو الادعاء العام الفرنسي، أعلنوا أمس الجمعة، أن مصارعا مصريا أولمبيا جرى توقيفه في باريس على خلفية اتهامات بالاعتداء الجنسي.

 

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية بعدها إحالة كيشو إلى لجنة القيم للتحقيق فيما نسب إليه من تصرفات غير مسؤولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد "باريس 2024".

 

يذكر أن كيشو توج بالميدالية البرونزية لأولمبياد "طوكيو 2020"، بيد أنه ودع منافسات "باريس 2024" مبكرا على يد الأذربيجاني حسرات جعفروف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية فرنسا كيشو اللجنة الأولمبية المصرية أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا

انطلقت في باريس ومدن فرنسية أخرى اليوم مظاهرات تطالب بعزل الرئيس إيمانويل ماكرون، بدعوة من قوى يسارية احتجاجا على تعيين ماكرون للوزير اليميني الأسبق ميشال بارنييه رئيسا للحكومة.

وتتحدى مظاهرات اليوم قرار ماكرون بتجنب تعيين رئيس وزراء من تحالف اليسار الذي حل في المركز الأول في انتخابات تشريعية مثيرة للانقسام في يوليو الماضي.

ويرى اليسار، وخاصة حزب "فرنسا الأبية" بقيادة جان جان لوك ميلانشون، أن الخلفية المحافظة لبارنييه هي بمثابة رفض لإرادة الناخبين وتعيينه يرقى إلى معنى "الاستيلاء على السلطة".

وتوقعت السلطات نزول عشرات الآلاف من المتظاهرين. وفي باريس تجمع المتظاهرون في ساحة الباستيل وتصاعدت التوترات مع استعداد الشرطة لاشتباكات محتملة، كما تجري تجمعات أخرى في 150 نقطة في جميع أنحاء البلاد.

ورفع المتظاهرون شعارات من اللاءات المتعددة "لا لفرض القوة الذي يقوم به ماكرون"، "لا لسرقة الانتخابات"، و"لا لتجاهل خيار الشعب".

وتقدم ميلانشون وهو الداعي الرئيسي للتظاهر، بطلب على مستوى البرلمان لعزل ماكرون بناء على المادة 68 من الدستور.

أما تحالف اليسار: الجبهة الشعبية اليسارية التي تضم حزب "فرنسا الأبية"، فأعلن نيته حجب الثقة عن الحكومة الجديدة.

وأعرب بارنييه، الذي يعمل على تشكيل حكومته، عن التزامه بالاستماع إلى المخاوف العامة، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات العامة في فرنسا، بينما يقول المعارضون إن الاضطرابات في الشوارع هي التي تحدد مستقبل حكومته.

وحذر جوردان بارديلا، زعيم التجمع الوطني اليميني المتطرف، من أن بارنييه "تحت المراقبة" من قبل حزبه أيضا. دعا بارديلا رئيس الوزراء إلى تضمين أولويات حزبه في أجندته، وخاصة فيما يتعلق بالأمن القومي والهجرة.

مقالات مشابهة

  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • التحرك السعودي - الفرنسي يُلاقي عدم مُبالاة أميركيّة.. سفير مصر : سألتقي جعجع الثلاثاء‏
  • البابا فرنسيس يعتزم زيارة تيمور الشرقية.. هل سيلتزم الصمت حيال فضيحة الاعتداء الجنسي؟
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • أشرف صبحي يقدم دعوة رسمية إلى سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر
  • مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين