أغلقت أمازون ويب سيرفيسز إمكانية وصول العملاء الجدد إلى العديد من خدماتها السحابية بما في ذلك بيئة التطوير المتكاملة المستندة إلى السحابة AWS Cloud9 وخدمة مستودع Git الخاص AWS CodeCommit. تم نشر عمليات الإغلاق في أواخر يوليو، ودخلت حيز التنفيذ على الفور.

تشمل خدمات AWS الأخرى المغلقة أمام العملاء الجدد Amazon S3 Select وAmazon S3 Glacier Select وAmazon CloudSearch وAmazon Forecast وAWS Data Pipeline.

تستشهد الشركة بعدد من الخيارات للعملاء للانتقال إلى خدمات أخرى. قال جيف بار، كبير المبشرين في AWS في منشور على X في 30 يوليو: "بعد التفكير كثيرًا، اتخذنا قرارًا بإيقاف الوصول الجديد إلى عدد صغير من الخدمات، بما في ذلك AWS CodeCommit". "بينما لم نعد نستقبل عملاء جددًا في هذه الخدمات، لا توجد خطط لتغيير الميزات أو التجربة التي تحصل عليها اليوم، بما في ذلك الحفاظ عليها آمنة وموثوقة. كما ندعم عمليات الانتقال إلى حلول AWS أو حلول الجهات الخارجية الأخرى التي تتوافق بشكل أفضل مع احتياجاتك المتطورة. استمر في إرسال الملاحظات. نحن نستمع دائمًا."

بالنسبة لـ AWS CodeCommit، قالت AWS إن العملاء يمكنهم نقل مستودعات Git الخاصة بهم إلى موفري Git آخرين، باستخدام طرق مثل الاستنساخ أو النسخ أو نقل فروع معينة. بالنسبة لـ AWS Cloud9، قالت الشركة إن المطورين يريدون القدرة على العمل مع موارد AWS داخل IDE الخاص بهم لأنه يسمح لهم بتبسيط سير العمل والاستفادة من الأدوات المألوفة. تقترح AWS الانتقال من AWS Cloud9 إلى AWS IDE Toolkits وAWS Cloudshell.

قالت AWS إن عملاء Amazon CloudSearch يمكنهم الانتقال إلى Amazon OpenSearch Service، بينما يمكن لمستخدمي Amazon Forecast الانتقال إلى Amazon SageMaker Canvas.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كونتكت وبساطة تتعاونان لتقديم حلول دفع مبتكرة وتحسين تجربة العملاء في مصر

أعلنت شركة "كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني " (Contact Pay)، إحدى الشركات التابعة لـ"كونتكت المالية القابضة" والرائدة في تقديم حلول الدفع الإلكتروني المتكاملة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة تطوير نظم البرمجة والدفع الإلكتروني إحدى الشركات التابعة لشركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية "بساطة"، واحدة من الشركات الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية في مصر.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز البنية التحتية للدفع الإلكتروني وتوسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية التي توفرها Contact Pay لعملائها في جميع أنحاء الجمهورية.

وقع الاتفاقية علي بازرعه، مدير أول تطوير المنتجات والشراكات الاستراتيجية لحلول الدفع في كونتكت، ومحمد العماوي، عضو منتدب عن "بساطة".

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتمكن "كونتكت" من توسيع نطاق خدماتها والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء في جميع أنحاء مصر، مستفيدةً من شبكة "بساطة" الواسعة. هذا التعاون يمكن الطرفين من تقديم حلول دفع رقمية أكثر شمولية، تشمل خدمات تحصيل الأقساط لعملاء كونتكت وإتاحة خدمات التقسيط الخاصة بكونتكت على ماكينات التحصيل الخاصة ببساطة، مما يعزز من قدرتهما على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائهما.وقال كريم شحاتة، العضو المنتدب لشركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية، معلقاً على التحالف: "نحن فخورون بالإعلان عن هذا التحالف الاستراتيجي مع Contact Pay.

من خلال الجمع بين خبرتنا الواسعة في مجال المدفوعات الإلكترونية وشبكة نقاط البيع والمحافظ الإلكترونية لدينا التي تتجاوز 160 ألف نقطة، سنتمكن من تقديم خدمات مالية مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتعزز من تجربة العملاء في السوق المصري.

وعلق أحمد عبد الحكيم، العضو المنتدب لشركة Contact Pay، على أهمية التعاون قائلاً: "يعد هذا التعاون مع بساطة خطوة جديدة في استراتيجيتنا لتوسيع نطاق تواجدنا في السوق المصري. بفضل شبكة بساطة الواسعة وتقنياتها المتطورة، سنتمكن من تقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة تلبي توقعات عملائنا وتساهم في تحسين تجربتهم اليومية في التعامل مع المعاملات المالية.

"بدوره، قال السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة: "إن هذا التعاون يأتي في إطار رؤيتنا لتحسين وتوسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية في مصر.

من خلال هذا التعاون مع بساطة، نحن على ثقة بأننا سنعزز من مكانتنا الريادية في السوق ونسهم في دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع المالي المصري، مع التركيز على تقديم حلول دفع مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا وتحسن تجربتهم."





مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • أماكن ومواعيد تواجد السيارات المتنقلة لخدمة العملاء بالقرى والمراكز بالشرقية
  • الأساتذة المبرزون يشتكون من "فوضى" الحركة الانتقالية
  • رئيس بنك مصر: «العقار» أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد.. وحريصون على تمويله
  • كيف تحمي مشروعك من الفشل؟ (دروس مستفادة من رواد الأعمال)
  • أغبى تصرفات الشركات في خدمة العملاء
  • مصر.. قرار عاجل من البنك المركزي حول استيراد السيارات
  • كونتكت وبساطة تتعاونان لتقديم حلول دفع مبتكرة وتحسين تجربة العملاء في مصر
  • "كونتكت" و"بساطة" تتعاونان لتقديم حلول دفع مبتكرة وتحسين تجربة العملاء في مصر
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي