كشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بالطفل «مالك» ضحية حادث الدهس على طفل آخر في منطقة المقطم، عن تعرض الطفل لكسور متفرقة في الجسد خضع على إثرها لإجراء عدة عمليات جراحية.

ولأوضح التقرير، أن المريض حضر إلى المستشفى إثر إدعاء حادث سير، حيث عقب إجراء الفحوصات اللازمة والاطلاع على الأشعات تبين أن الطل يعاني من كسر بأسفل عظمتي الزند والكعبرة بالرسغ الأيسر وكسر بأسفل عظمتي الشظية والقصبة اليسرى بأسفل الساق وجرح بالقدم.

حسب التقرير الطبي، فان الطفل اجري عده عمليات في الجسد « تثبيت كسر عظمتي الزند والكعبرة بسلك معدني، و تثبيت كسر عظمتي الشظية والقصبة بسلوك معدنية، واستكشاف جرح القدم اليسرى وإصلاح وخياطة الجلد بغرز جراحية»، حيث تم عمل جبيرة فوق الكوع الأيسر بعد الجراحة، وجبيرة تحت الركبة اليسرى بعد الجراحة لمدة شهرين مع المتابعة الأسبوعية.

وأوصى التقرير الطبي بأن مدة علاج المريض أكثر من 21 يومًا، لحين الأنتهاء من فترة العلاج

تقرير

بدروها، قررت جهات التحقيق بنيابة المقطم الجزئية بالقاهرة، تجديد حبس والد طفل المقطم المُتهم بدهس الطفل «مالك» حال عبوره الطريق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

حيث تم عرض الطفل المتهم على محكمة الطفل التي جددت حبسه 15 يومصا على ذمة التحقيق، في واقعة إتهامه بدهس طفل آخر في الشارع أمام المارة، فيما تحفظت جهات التحقيق على كاميرات المراقبة التى رصدت الواقعة.

حيث تلقت النيابة العامة إخطارًا بوقوعِ حادث سير حال قيادة المتهم الطفل (15 سنة) لمركبة ويسيرُ بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم، نتجَ عنه إصابة طفل (9 سنوات) بإصابات بالغة أثناء عبوره للطريق، فباشرتِ النيابة العامة التحقيقات.

واستجوبت المتهمَ الطفل فأقرَّ بارتكابه للحادث، وأضاف أن والدَه هو من مكنه من قيادة السيارة. وباستجواب والد الطفل قرر بصحةِ قيادة نجله للمركبة محل الحادث.

وبمطالعة النيابة العامة لمقطع مصورٍ قُدم من أهل المجني عليه، تبين قيادةُ الطفل المتهم للمركبة عكس اتجاه السير ودهسه للطفلِ المجني عليه، وقد أسفرت تحريات الشرطةِ عن صحة ارتكاب المتهم الطفل للواقعة وتمكين والده له من قيادة السيارة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بحبس الطفل ووالده احتياطيًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضاً«مكنتش مخططة انشله».. اعترافات المتهمة بسرقة هاتف وزيرة التعاون الدولي السابقة

زوج واحد لا يكفي.. توجه لإنهاء خلاف مع زوجته فاكتشف زواجها من ثلاثة بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة النيابة العامة النيابة اخبار الحوادث حادث دهس المقطم حبس طفل المقطم النیابة العامة التقریر الطبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري

كرم اللواء أحمد المهيري مدير قطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، الطفل مميار أحمد، لحسن تصرفه بالإبلاغ عن حادث مروري.

وأكدت شرطة أبوظبي، على "إكس"، أن "الطفل مميار جسّد مثالاً لمفهوم المواطنة الإيجابية، والمسؤولية المجتمعية، بعد اتصاله بالجهات المختصة للإبلاغ عن حادث مروري، صدم فيه شخص دراجة نارية وغادر موقع الحادث دون تقديم أي مساعدة".
وأشاد اللواء المهيري بموقف الطفل مميار الذي استحق التكريم على تصرفه النابع من المسؤولية والشجاعة، وأظهر وبوضوح أهمية التصرف السريع والواعي في مثل هذه الحالات، وهو ما يعكس القيم النبيلة، حاثاً إياه على مواصلة هذه الروح الطيبة التي تسهم في تعزيز المواطنة الإيجابية لدى أفراد المجتمع.

#أخبارنا | #شرطة_أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية

التفاصيل :https://t.co/vAh4IeVgQw pic.twitter.com/uYa3zMW9wt

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة قتلت شابا في المقطم
  • 12 ضحية في حادث مرور ببومرداس
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • التقرير الطبي يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة نارين في دياربكر
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم