وجه محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي الجزيرة الإماراتي، رسالة للمسؤولين على المنتخب الأوليمبي، بعد نهاية مشوار الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

واكتفى منتخب مصر بالتواجد في المركز الرابع بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، في منافسات كرة القدم، بعد الخسارة من المغرب بستة أهداف.

رسالة محمد النني

وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "فخور جدا بإني كنت مع جيل المنتخب الأوليمبي الحالي، اللعيبة الرجالة اللي محدش فيهم قصر أو بخل بنقطة عرق".

فخور جدا بإني كنت مع جيل المنتخب الأوليمبي الحالي، اللعيبة الرجالة اللي محدش فيهم قصر أو بخل بنقطة عرق..ورغم وصولنا لقبل النهائي وتحقيقنا للمركز الرابع لأول مرة من ٦٠ سنة إلا ان هدفنا كان تحقيق ميدالية ولكن قدر الله ومشاء فعل الحمد لله.. أتمنى نحافظ على الجيل دا وندعمه بالقول… pic.twitter.com/ZMubQlEMzH

— Mohamed ELNeny (@ElNennY) August 10, 2024

وواصل: "ورغم وصولنا لقبل النهائي وتحقيقنا للمركز الرابع لأول مرة من 60 سنة إلا ان هدفنا كان تحقيق ميدالية ولكن قدر الله وما شاء فعل الحمد لله".

واختتم قائد المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس: "أتمنى نحافظ على الجيل دا وندعمه بالقول والفعل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر النني محمد النني الجزيرة أولمبياد باريس منتخب مصر الأوليمبي قائد منتخب مصر المنتخب الأولیمبی محمد الننی

إقرأ أيضاً:

اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب

اصدرت لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا قرارا تضمن إلغاء "الإيقاف المؤقت" للاعبي المنتخب الوطني للناشئين عمر أنور وعلي دليو ثلاث مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أجري يوم السبت 7 سبتمبر أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة، وفق مذكرة رسمية اطلع عليها محرر مأرب برس.

ويعتبر قرار إلغاء العقوبة اعترافاً صريحاً بأن لجنة الانضباط ارتكبت خطأ بحق منتخبنا.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على التجاوزات التي حدثت في حق لاعبينا ومنتخبنا في البطولة ، كما تقدم باعتراض على مخالفة لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي وفق بروتوكول متبع ومعتمد ، ورفض إجراء الفحوصات بالأشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة ، والتي ترتب عليها حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة منتخبنا أمام نظيره السعودي.. كما طالب باعادة المباراة مع السعودية التي انتهت بنتيجة 3-1 للسعودية.

وطالب الشارع الرياضي في اليمن اتحاد الكرة باعلان انسحابه من كافة نشاطات اتحاد غرب آسيا، كما فعلت العراق.

واعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق أنشطته ومشاركاته في جميع بطولات إتحاد غرب آسيا وذلك بعد اعتبار منتخب العراق للناشئين خاسراً في مباراتين أمام الأردن ولبنان بنتيجة (3-0) بسبب عدم أهلية مشاركة أحد اللاعبين حسب بيان اتحاد غرب آسيا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*