وافقت أعضاء الجمعية العمومية بنادى المريخ على الميزانية المالية والحساب الختامى للعام المالى المنتهى فى ٣٠ / ٦ / ٢٠٢٤ وذلك خلال الإجتماع العادى الذى عقد بمقر نادى المريخ اليوم السبت من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءًا.

و كشف أيمن عيد المتحدث الرسمى لنادى المريخ عن إنتهاء أعمال الجمعية العمومية بإكتمال النصاب القانونى وبنسبة حضور تخطت نسبة إكتمال النصاب القانونى وعددهم ١٦٠ عضو فيما يحق لـ ٧٩٦ عضو الحضور للإجتماع العادى.

بعد حصولها على فضية.. ماذا تعرف عن سارة سمير؟ ماذا تعرف عن الخماسي الحديث بعد ذهبية أحمد الجندي؟

وأضاف متحدث المريخ حضر إجتمع الجمعية العمومية للمريخ عدد ٢١٦ عضو جميعهم منحوا ثقتهم للموافقة على الميزانية المالية وجدول الأعمال الذى قدمه مجلس الإدارة.

و أكد أيمن عيد أن جدول الأعمال تضمن موافقة الجمعية العمومية على تفويض مجلس الإدارة فى البدء فى تأسيس شركة المريخ للإستثمار الرياضى وشركة كرة القدم واتخاذ الإجراءات القانونية والمالية والإدارية حيال ذلك.


أشار " عيد " إلى أن إدارة المريخ تطلع لتخطيط مستقبل قطاع كرة القدم والألعاب الرياضية بصورة إحترافية وفق خطة إندماج القطاع الإستثمارى مع شركة المريخ فور تأسيسها للعمل نحو توفير رعاة وعوائد مالية متعددة المصادر.

من ناحية أخرى وجه مجلس إدارة نادى المريخ شكره لأعضاء الجمعية العمومية على هذه الثقة الدائمة التى تواصل إستمرارها منذ سنوات عديدة دائما ما يشهد اجتماع الجمعية العمومية حضور السادة الأعضاء والمشاركة الفعالة فى ظاهرة يسودها الود والمحبة وروح الأسرة الواحدة بين جميع الأعضاء والمجلس المنتخب برئاسة الكابتن أحمد جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعضاء الجمعية العمومية اكتمال النصاب القانوني شركة للاستثمار

إقرأ أيضاً:

نائب وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة

كشف ياسر صبحي، نائب وزير المالية، عن صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة، ضمن برنامج «دعم الصادرات»، منذ عام 2019 حتى الآن. 

وأوضح «صبحي» خلال كلمته في المؤتمر الأول لمصدري الصناعات الغذائية، الذي ألقاها نيابة عن أحمد كجوك، وزير المالية، أن نحو 12.2 مليار جنيه قد جرى صرفها لمصدري قطاع الصناعات الغذائية في الفترة نفسها.

مخصصات برنامج دعم الصادرات في الموازنة

وأشار إلى أن مخصصات برنامج دعم الصادرات في موازنة 2024/2025، تصل إلى حوالي 23 مليار جنيه، لافتا إلى أن وزارتي الاستثمار والصناعة، تعملان على مراجعة وإعادة تصميم البرنامج.

ونوه ياسر صبحي، أن وزارة المالية تعطي أولوية لسرعة السداد في هذا البرنامج، مؤكدا أن دعم القيادة السياسية للبرنامج، يعزز من قدرته على تحقيق الأهداف.

من ناحية أخرى، ذكر نائب وزير المالية، أن هناك تحسنا في خفض مدة رد الضريبة، لتصبح بين 22 و24 يوما، وأن العمل جارٍ على مزيد من الإصلاحات لتقليص هذه المدة، موضحا أن حجم الرد الضريبي خلال العام المالي 2023/2024، بلغ 3.8 مليار جنيه لنحو 1600 شركة.

مراجعة الإجراءات الضريبية

ولفت نائب الوزير، إلى أن «المالية» ستراجع الإجراءات الضريبية، وتعزيز الثقة بين الممول ومصلحة الضرائب، من خلال سلسلة من الإجراءات والإصلاحات المقبلة، بما في ذلك إصدار وثيقة الاستراتيجية الضريبية، التي ستوفر رؤية طويلة الأمد حتى عام 2030.

وأكد «صبحي» وجود تنسيق كامل بين جميع الوزارات الاقتصادية، لتحقيق التكامل، وتعزيز السياسات المحفزة للاستثمار والنمو الاقتصادي، مشددا على أن الصادرات وزيادة القيمة المضافة والإنتاجية، تشكل التوجهات الرئيسية لتحقيق النشاط الاقتصادي وزيادة الدخل.

مقالات مشابهة

  • سمير هورامي: المالية الاتحادية توافق على صرف رواتب موظفي الاقليم لشهري آب وأيلول
  • برأسمال 10 ملايين ريال عُماني.. إجراءات نهائية لتأسيس شركة عُمان والبحرين للاستثمار
  • خلال عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن غداً.. تزكية فهد بن جلوي رئيساً للجنة التنفيذية
  • الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن تحدد أعضاء المكتب التنفيذي
  • نائب وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة
  • تبرير صرف الميزانية يخلق صداماً داخل مجلس مقاطعة حسان بالرباط
  • وزير البترول يترأس الجمعية العمومية لشركتي ويبكو وبدر
  • عمومية السلة تنتخب خلفان الناعبي رئيسا للاتحاد والجهوري نائبا
  • 23 سبتمبر.. انعقاد عمومية محاكم القضاء الإداري على مستوى الجمهورية
  • مرشح ليس له علاقة بكرة القدم يقترب من رئاسة النصر