شوق الكينج محمد منير، جمهوره لحفله القادم بالأسكندرية، وذلك يوم 22 من شهر أغسطس الجاري.

وشارك محمد منير، الفيديو الدعائي لحفله الغنائي بـ الإسكندرية، وعلق عليه قائلا: «جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم، هي محبتي الكبيرة لكم انتوا الصاحب و الأهل و المشوار، اشوفكم جميعا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير».

ويقدم منير، خلال الحفل باقة من أجمل اغلنيه القديمة والجديدة التي يعشقها الجمهور في مصر والوطن العربي، فه يعد واحدا من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي.

وفي وقت سابق أثار المطرب محمد منير قلق جمهوره ومحبيه بعد تعرضه خلال الأيام الماضية لوعكة صحية مفاحئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

أسعار تذاكر حفل محمد منير بالإسكندرية

طرحت الشركة المنظمة لحفل محمد منير، أسعار التذاكر والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Silver» بسعر 300 جنيه، والثانية «Gold» بـ 600 جنيه، والثالثة «Elite Standing» بـ 1000 جنيه أمام المسرح، والفئة الرابعة والأخيرة «Lounge-Seated» بسعر 2500 جنيه.

آخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

والأغنية من كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحى سلامة، ومكساج علاء الكاشف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

اقرأ أيضاًفي رمضان 2025.. مي عمر راقصة تحت إخراج زوجها محمد سامي

أول تعليق من أحمد الجندي بعد التتويج بذهبية الخماسي الحديث بأولمبياد باريس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد منير الكينج محمد منير آخر أعمال محمد منير حفل محمد منير بـ الإسكندرية محمد منیر

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية احتفلت بالطلاب المتفوقين في الشهادة الابتدائية والإعدادية

أقامت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، اليوم الاثنين، احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الابتدائية والإعدادية من أبناء المهندسين، وذلك في حفل أقامته اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، وبحضور المهندس وليد ماضي أمين صندوق النقابة، المهندس أحمد محمود أمين صندوق النادي، أعضاء مجلس النقابة الدكتور محمد صلاح والمهندس مينا ميلاد.

وخلال الحفل، عبر الدكتور محمد هشام سعودي عن سعادته البالغة بتفوق أبناء المهندسين، مؤكدًا أن هذا النجاح يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور.

وقدم "سعودي" شكره لأولياء الأمور على جهودهم الكبيرة ودورهم البارز في دعم أبنائهم، كما أثنى على الجهود المبذولة من مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومجلس النادي، وخص بالشكر اللجنة الاجتماعية والثقافية المنظمة للحفل.

من جانبه، هنأ الدكتور مصطفى الحضري، أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية، أولياء الأمور على تفوق أبنائهم، مشيرًا إلى أهمية التميز العلمي والثقافي، وضرورة استمرار الجهود للحفاظ على هذا التميز، ووجه نصائح للطلاب بأن يكونوا قدوة حسنة وأن يسعوا لتحقيق التفوق.

وأشار المهندس محمد فتح الباب، أمين نادي المهندسين بالإسكندرية، إلى أن هذا اليوم هو يوم تكريم لأولياء الأمور كما هو يوم تفوق للطلاب، وأن النجاح الذي تحقق هو نتيجة مجهوداتهم الكبيرة، وشكر "فتح الباب" الحضور على مشاركتهم في هذا الحدث.

قال المهندس كريم عزت، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية: إنه يحرص دائمًا على تنظيم هذا النوع من الاحتفالات لتكريم أبناء المهندسين، معبرًا عن شكره لمجلس النقابة وأعضاء اللجنة والقائمين على الحفل.

مقالات مشابهة

  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية احتفلت بالطلاب المتفوقين في الشهادة الابتدائية والإعدادية
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)