أعرب أحمد الجندي، البطل الأولمبي في الخماسي الحديث، عن فخره العميق بتحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي أقيمت في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

تصريحات مثيرة من أحمد الجندي بعد حصوله على الميدالية الذهبية 

وقال الجندي: "لا أستطيع وصف مشاعري عند تحقيق حلمي وسماع النشيد الوطني بعد التتويج بالميدالية الذهبية.

لقد بذلت جهدًا كبيرًا مع فريق العمل للوصول إلى هذه اللحظة."

وبشأن تحطيمه للرقم العالمي في النهائي بعد تحطيم الرقم الأولمبي في التصفيات، أضاف الجندي: "لقد خططنا بدقة لتحطيم الرقم الأولمبي والعالمي. كنت أركض لتحقيق رقم قياسي عالمي ورقم قياسي أولمبي بالطبع، ولكن بعد الرماية المتوسطة، كنت أشك في قدرتي على كسر الرقم القياسي العالمي. لكن بعد انتهاء السباق، اكتشفت أنني قد حطمته."

رئيس اتحاد الخماسي الحديث: أحمد الجندي كتب اسمه بحروف من ذهب.. ولن نطلب المزيد من ملك إسماعيل نصير مزراوى يقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد

وتابع الجندي: "أهدي هذه الميدالية إلى الشعب المصري وعائلتي، خاصة إلى أخي محمد الجندي، وإلى أسرة الخماسي الحديث بأكملها ومدربيني، وإلى كل الشعب المصري."

كما توجه بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، وللاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، وإلى الدولة المصرية بشكل عام على دعمها الكبير.

واختتم الجندي تصريحاته قائلًا: "أخطط للاستمرار في اللعب حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028. قد تكون هذه المحاولة الأخيرة بالنسبة لي، نظرًا لأنني أعاني من إصابة في الكتف منذ أولمبياد طوكيو، لكنني سأخوض التجربة وأتطلع إلى أولمبياد لوس أنجلوس 2028."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الجندي ذهبية الخماسي الحديث اتحاد الخماسي الحديث الالعاب الاولمبية البطل الأولمبي الخماسي الحديث الرقم القياسي الشعب المصري أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 الميدالية الذهبية تحقيق رقم قياسي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية باريس دورة الألعاب الأولمبية رئيس اتحاد الخماسي الحديث محمد الجندي الخماسی الحدیث أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب

بملامح بسيطة تحمل علامات السعادة الممزوجة بالفخر مع عيونها التي كانت تلمع كالنجوم في السماء ظهرت مريم عامر بعد فوز خطيبها أحمد الجندي بأولمبياد باريس، إذ أن نظراتها في هذه اللحظة أثبتت مدى الفخر الذي تحمله لشريك حياتها البطل الأولمبي، لتخطف حينها أنظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ وصفها البعض بأنها «كنز» يصعب الحصول عليه بسهولة، والبعض الآخر أثار تساؤلا عن سر هذه النظرات.

تحدث البطل الأولمبي أحمد الجندي عن السر وراء أشهر صورة في الأولمبياد بينه وبين خطيبته مريم خلال لقائه في برنامج معكم منى الشاذلي، قائلا: «مريم كانت حاضره معايا في الأولمبياد في فرنسا وكانت مسنداني في كل خطوة رغم أنها كان عندها امتحانات بس أصرت تحضر معايا».

صورة أحمد الجندي وخطيبته 

خلال اللقاء، كشف الجندي حقيقة تحديد موعد حفل زفافه، قائلا: «الكل عندنا بيجمع أني نتجوز بعد لما حصلت على الميدالية ولكن لسه محددناش ميعاد الفرح وإن شاء الله قريب».

وعندما احتفل مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024 بحضور وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحدثا الجندي أيضا عن خطيبته «مريم»، قائلا: «أخدت التريند مني».

ويشار إلى أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الصورة التي جمعت بين أحمد الجندي وخطيبته مريم عامر التي وثقتها عدسات الكاميرات أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، وجاءت التعليقات كالتالي: «ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يتمم فرحتكم»، وأيضا: «اللهم بارك الاتنين قمر»، «ما شاء الله شايفين نظرة خطيبته ربنا يبارك فيهم ويحفظهم».

معلومات عن مريم عامر   تدرس في كلية الطب جامعة عين شمس. احتفلت بخطبتها على البطل أحمد الجندي في نوفمبر 2023. إحدى أبطال العالم في الخماسي الحديث. حصلت على الميدالية الفضية في منافسات التتابع المختلط في بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث التي استضافتها مصر عام 2017.  من مواليد شهر يونيو 2002 وتبلغ من العمر 22 عامًا.  تم تصنيفها رقم 1 عالميًا في تصنيف YOG للخماسي عام 2018. احتلت المركز الأول في المبارزة محليًا تحت 17 سنة. كانت مؤهلة للمشاركة في بطولة العالم بالأرجنتين عام 2018. 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقة ذهبية بارالمبياد باريس 2024| الفيصل يستقبل القرشي ويكرمه بـ 5 ملايين ريال
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • وزير الرياضة يقدم 5 ملايين مكافأة لـ القرشي بعد تحقيقه ذهبية باريس 2024
  • هل يعاني دونالد ترامب من الخرف؟.. تصريحات مثيرة لابنة أخيه
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • حسام الزناتي: تصريحات عامر حسين مثيرة للشفقة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الألعاب البارالمبية... فاطمة الزهراء الإدريسي تحطم الرقم القياسي العالمي وتحرز ذهبية الماراثون
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب