بوابة الوفد:
2024-09-10@11:07:51 GMT

مشاجرة تنتهي بإصابة 5 أشخاص في السلام

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

وقعت مشاجرة أثناء نقل مفروشات عروس بمنطقة السلام، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بطعنات وجروح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

 

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا عن وقوع مشاجرة وسقوط مصابين. 

 

انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول 5  أشخاص (جميعهم مصابين بجروح متفرقة بالجسد)، وطرف ثانى 5  أشخاص.

 

ودلت التحريات عن  قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول  وإصابتهم بسبب قيام الطرف الأول بإحداث ضوضاء أثناء نقل مفروشات عرس بأحد العقارات بالمنطقة،والقى القبض على المتهمين  وبحوزة أحدهم سلاح أبيض.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة السلام النيابة التحقيقات شرطة أجهزة الأمن مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

ممهورا بشعار «صنع في مصر».. تحالف من 3 شركات لتصنيع «راوتر» عالي السرعة

أعلن تحالف مكون من 3 شركات عالمية ومحلية عن البدء في تصنيع راوتر محلي يحمل شعار صنع في مصر، ضمن تعزيز الاستثمارات في قطاع التصنيع التكنولوجي لتعظيم عمليات النمو والابتكار والتنمية الاقتصادية وتوطين الصناعة المحلية في مصر، و توطين صناعة الإلكترونات في مصر.

تعزيز صناعة الاتصالات في مصر

وبحسب البيانات الرسمية الصادرة، فإنَّ فودافون مصر ومجموعة الصافي و«جرين پاكت Green Packet»، وقعت اتفاقه تعاون لتصنيع الراوتر عالي السرعة محليا، وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتكنولوجيا في مجال تصنيع الراوتر، والذي يعد جزءا أساسيا من البنية التحتية الرقمية الحديثة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الدولة المصرية نحو تعزيز صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، والمساهمة الفعالة في تعزيز الاقتصاد الرقمي الوطني، وتعزيز  شعار صنع في مصر.

دعم التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا

وقال كريم كامل رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر إنَّ «هذه الاتفاقية تمثل خطوة مهمة لدعم التصنيع المحلي وتعزيز صناعة الاتصالات وتوطين التكنولوجيا، نحن ملتزمون بتعزيز الابتكار والنمو المستدام، والمساهمة في بناء مستقبل رقمي قوي يدعم الاقتصاد الوطني ويعود بالنفع على المواطن المصري».

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهمين للتسبب بإصابة شقيقين إثر نشوب مشاجرة في بولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل إصابة شقيقين إثر نشوب مشاجرة في بولاق الدكرور
  • لافروف: جذور المشكلة عدم قيام الدولة الفلسطينية المستقلة
  • ممهورا بشعار «صنع في مصر».. تحالف من 3 شركات لتصنيع «راوتر» عالي السرعة
  • مشاهد توثق قيام الاحتلال بتعمد إعدام الشهيد الأردني في المعبر (فيديو)
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج
  • إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إصابته خطيرة في عملية إطلاق نار في مدينة إب
  • إحباط ترويج كميات من المخدرات في 3 مناطق.. وضبط 4 أشخاص
  • تقدم الأشغال فؤ مشروع مصنع صيني ضخم لتصنيع إطارات السيارات بـطنجة تيك